غير مصنف

بالانفوجراف.. الغربية تتلقى ١٤٧ ألف و٦٥٠ طلب تصالح بإجمالي ٩٢٨ مليون جنيه

كتب عبدالواحد شكرى
أعلن الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، أن المحافظة تلقت ١٤٧ ألف و٦٥٠ طلب تصالح في مخالفات البناء بإجمالي ٩٢٨ مليون جنيه حتى يوم ١٨ / ١ / ٢٠٢١.

وأوضح محافظ الغربية أن المحافظة شكلت لجان متخصصة لفحص الطلبات وتم قبول ١٧٣٣ طلب، ورفض ٢٨٤ طلب، وجاري فحص ١٤٥٦٣٣ طلب، مشيرًا إلى أن المحافظة قدمت كل التسهيلات لتشجيع المواطنين على التصالح، حيث تم تخفيض أسعار التصالح مرتين في جميع المستويات وثلاث مرات في المستوى الرابع بنسبة وصلت إلى ٦٥٪، بالإضافة إلى توحيد سعر التصالح في القرى بـ٥٠ جنيها في جميع أنحاء الجمهورية.

وأكد المحافظ أن المحافظة مستمرة في استلام كل طلبات التصالح من المواطنين من خلال ٩ مراكز تكنولوجية بالمراكز والأحياء وجميع الوحدات المحلية و٢٤ مدرسة على مدى أيام الأسبوع وخلال أيام العطلات الرسمية حتى ٣١ / ٣ /٢٠٢١، مؤكدًا أن مبالغ التصالح ستعود على المواطنين في صورة خدمات متعددة وتوصيل مرافق، سواء للمباني المخالفة أو للأحياء والقرى بالمحافظة.
وأشار رحمي إلى أن مد فترة التصالح حتى مارس، جاء حرصًا من الدولة المصرية على تقنين أوضاع أكبر عدد من المواطنين الراغبين في التصالح، وهذا المد سيكون الأخير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى