أهم الأخبارفيديوهات

بالسائل المنوي.. أعمال وأسحار بمقابر بني سويف

فجر مجموعة من الشباب المتطوع فى حملة تنظيف مقابر محافظة بنى سويف، مفاجأة مدوية ،حيث توصلت حملتهم المستمرة على مدار الأسبوع لتنظيف مقابر المحافظة من الأعمال والأسحار الموجودة فى المقابر المفتوحة وفى محيط المقابر المغلقة، إلي وجودأشياء غريبة و صادمة تستخدم في السحر.

وقال عمرو سعد أحد المشاركين فى المبادرة في تصريحات صحفية تناقلتها بعض المواقع الإلكترونية ،إن حملة اليوم كانت داخل مقابر محى الدين الغير مستخدمة فى الوقت الحالى بعد إغلاقها.

السائل المنوي

وأضاف عمرو سعد، قائلا : قمنا بعملية تطهير المقابر، وعثرنا على الكثير من الأعمال والأسحار الموجودة داخل المقابر المفتوحة وكذلك فى محيط المقابر المغلقة، معقبا :”أغرب الأعمال والأسحار التى عثرنا عليها داخل مقابر محى الدين، سحر باستخدام السائل المنوي لإصابة شخص بالمرض والجنون”.

واضاف أخر مشارك في المبادرة يدعي ” أحمد سيد” ، أنه تم العثور على أعمال لجلب الحبيب وأسحار أخرى الفراق والطلاق، بالإضافة إلى سحر بالمرض والجنون، مضيفا أنه تم العثور على سحر موجود داخل جمجمة قطة او كلب مجهولة الملامح نظرا لأنها قديمة.

وتابع: “عثرنا على أعمال كثيرة وقمنا بفكها، مشيرا إلى أن المبادرة تجد قبولا كبيرا من قبل المواطنين، مؤكدا على تطوع الكثير من الأشخاص ورغبتهم فى المساعدة فى المبادرة”.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى