أهم الأخبارفن ومنوعات

بالصور.. أول فنانة مصرية تعلن إصابتها بفيروس كورونا

جهاد علي

أعلنت الفنانة المصرية رولا محمود، عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد «كوفيد 19»، خلال تواجدها في أكسفورد بإنجلترا حاليًا، وتعد هي أول فنان مصرية تعلن عن أصابتها بهذا الوباء.

وكتب رولا محمود خلال حسابها الشخصي قائلة: «مساكم صحه وعافيه، للأسف حالتي من سئ إلي أسوأ. أنا أصيبت بالفيروس رغم اتخاذي جميع الاحتياطات اللازمة».

وأضافت أيضًا: «للأسف النظام الصحي هنا حاليًا مفعم بحالات كثيرة،ولا أعلم إذا كانوا حتي مستعدين لعلاجي».

وطلبت: «دعاءكم أكيد هيساعدني، سأحاول الإستفسار في تغريداتي القادمة عن أي مكان للفحص بمنطقتي محبتي».

والجدير بالذكر ان رولا محمود ، هي ممثلة ومغنية مصرية. ولدت في الكويت ثم انتقلت مع عائلتها المصرية للعيش في مصر بالإسكندرية ونشأت فيها وتلقت أولى مراحل تعليمها في مدارس فيكتوريا بالإسكندرية، ثم التحقت بكلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية وحصلت على ليسانس الآداب وتخصصت في الأدب الأمريكي والإنجليزي، ودرست الغناء والتمثيل بشكل مستقل، فتلقت بعض التدريبات لتحسين صوتها لمدة سنتين بالخارج، وبعد عودتها من هذه الدورة إلى مصر التحقت بدورة تدريب إضافية في دار الأوبرا المصرية.

الفنانة المصرية رولا محمود
الفنانة المصرية رولا محمود
محمد رمضان يسخر من فيروس كورونا 

ونشر الفنان محمد رمضان، مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، في وقت سابق، حيث أظهر خلاله السخرية من فيروس كورونا المستجد.

وخلال الفيديو عمد «رمضان» إلى تركيب مقطع الفيديو على أغنيته الشهيرة «فيروس» التي طرحها منذ 11 شهر، وحصلت على 39 مليون مشاهدة.

ولاقى الفنان هجومًا عريضًا من متابعة، بعد نشر الفيديو، حيث انهالت عليه التعليقات التي انتقدت أسلوبه في السخرية من الوباء المنتشر حاليًا بدرجة كبيرة في البلاد.

الفنانة المصرية رولا محمود
الفنانة المصرية رولا محمود

وقال أحد النشطاء: «نصيحه ليك لوجه الله تعالى.. لا تفرح ولا تشمت في بلاوي الناس عشان مايسبهم المرض ويبليك.. نصيحه احذف الفيديو وراعي مشاعر الناس في اي مكان واي دوله».

فيما أضاف آخر قائلًا: «أعتقد أن ليس هناك ما يدعوا لضحك أو إستهتار نحن بالمغرب وصالنا الى 29 حاله و ناس خائفين على أطفالهم و أنفسهم و هناك حالات وفاة باقي دول العالم وأنت تضع فيديو للسخرية انها أوقات شدة هنا تبان رجال ليس بهلوان مثلك».

وتابع متابع آخر: «يا حاج حتى المرض بتهزر فيه وكمان اغانى وزفت اتقي الله فينا شوية صلح من نفسك الله يصلح حالك».

ولم يتوقف الجمهور عن التعليق على سخرية الفنان محمد رمضان، إذ وجه له أحد المتابعين سؤالًا قال فيه: «إدينى سبب مقنع يخلي شعبيتك عالية بالطريقة دى؟».

 

الرابط:
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق