فن ومنوعات

أغنية البخت لويجز تحقق مليون مشاهدة.. سر التلميح لهدى المفتي

حققت أغنية “البخت”، لمغني الراب ويجز نجاحا كبيرا حيث تخطت حاجز المليون مشاهدة منذ طرحها قبل ساعات قليلة، عبر حسابه الرسمي على وقع الفيديوهات يوتيوب، وأيضا حصلت على أكثر من 189 ألف إعجاب وتصدر ويجز مؤاشرات البحث وربط البعض بين الأغنية والممثلة الشابة هدى المفتي ظناً أنها هي الحبيبة التي تركت ويجز وجعلته يغني أغنيته الحزينة الأولي ” البخت” .

تصريحات ويجز

صرح ويجز سابقا، في برنامج AB Talks أنه عاش طفولة قاسية وحياته لم تكن سهلة وتحدث عن شهرته التي وصل إليها وكيف كانت بدايته الفنية، وأن لا أحد يستطيع أن يغضبه .
وقال ويجز إن طفولته كانت قاسية وكان دائم الانتقال بسبب ظروف عمل والده وايضا كان لديه 6 أخوات، ليسوا أشقاء، وكل واحد منهم يعيش في مكان مختلف عن الآخر، وأكد أن والدته هي الأقرب إليه ، مقارنةً بوالده.

وأضاف ويجز أن الإنسان أمامه اختيارين أما أن يكمل طريقه أو يصاب بالجنون وأضاف احاول أن اقسم مجهودي واتقبل كل مايحدث ولا يستطيع اي شخص أن يغضبني .


وأكمل : بس حاجة من الاتنين، يا تتجنن.. يا تكمل، ومضطر أمتص اللي بيحصل عشان أعرف أكمل، بديرها وبقسِّم المجهود الذهني على أكتر من شخص، ولما تشوفني في أي مكان اعرف إني مش واحد، غير كده، بكبَّر دماغي، أنا بارد لأبعد الحدود، فماعنديش أي مشكلة، عشان توصل لحتة إنك تضايقني مش هتوصل لها، ودايمًا ريلاكس، يعني لو العالم بيبوظ أنا ببقى عادي، والموضوع ده مجاش بين يوم وليلة.

يمكنك مشاهدة أغنية البخت :https://dai.ly/x88c2qx

من هو ويجز

اسمه الحقيقي “أحمد علي”  عرف فنيا باسم” ويجز” ولد في عام 1998 هو مغني راب وممثل حقق نجومية وشهرة واسعة في مصر والوطن العربي فى وقت قصير بعد إطلاقه لتراك “دورك جي ” في مارس 2020، والتى لاقت نجاحاً ضخماً في وقت قصير للغاية، حيث تجاوز عدد المشاهدات على يوتيوب 24 مليون مشاهدة خلال شهرين فقط وحقق إنجاز آخر فى أن يكون المغني المصري الأكثر استماعاً على سبوتيفاي خلال عامي 2020 و2021.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى