أهم الأخبارمحافظات

بالصور.. «إعلام سوهاج» يحتفل مع أطفال مرضى السرطان بذكرى المولد النبوي الشريف

علاء أبوغدي

نظم قسم الإعلام بكلية الآداب جامعة سوهاج زيارة لأطفال مرضى السرطان بمركز الأورام بسوهاج، وذلك بمشاركة 50 طالب وطالبة، في ذكرى الاحتفال بالمولد النبوي الشريف ..

الدكتور فتوح خليل عميد الكلية قال إن هذه الزيارة تأتي كمبادرة داعمة من كلية الآداب بجامعة سوهاج لمرضى السرطان، وكذلك لجميع العاملين والطاقم الطبي وكتيبة التمريض بالمركز، الذين يبذلون أقصى جهد من أجل خدمة جميع المرضى.

وقالت الدكتورة فاطمة الزهراء رئيس قسم الإعلام بالكلية إن طلاب قسم الإعلام حاولوا خلال هذه الزيارة إدخال الفرحة على قلوب الأطفال خاصة وأنهم غير قادرين على اللعب، وبالتالي كان الهدف هو السعى لإدخال الفرحة على قلوب الأطفال والكبار.

وأضافت أن قسم الإعلام على تواصل دائم مع المركز كما أن الزيارة تأتى في إطار مواصلة جهود قسم الإعلام بكلية الآداب، لتعميق مفهوم المشاركة المجتمعية ومد جسور الترابط والتواصل مع كافة المؤسسات لتقدم نشاطًا علميًا وإنسانيا واجتماعيًا.

من جانبه أوضح الدكتور حامد فيزي، المدرس المساعد بقسم الإعلام ومنسق الزيارة، أن الزيارة ضمت 50 طالب وطالبة، تشجيعًا لهم على المشاركة في أعمال الخير، كما أن الزيارة تأتى لتخفيف معاناة المرض عن الأطفال، ورسم الضحكة على وجوههم وتهنئتهم والاحتفال معهم بالمولد النبوي الشريف.

وأضاف فيزي، أن الزيارة شملت فقرات بهدف رسم البهجة على وجه الأطفال من خلال تنظيم احتفالية كبيرة تشمل فقرات غناء واسكتشات كوميدية وفقرة مسرح عرائس الماريونت، كما تم توزيع عليهم الألعاب والهدايا، والألعاب الورقية والكروت الملونة للأطفال كُتب عليها عبارات تهنئة بالمولد النبوي الشريف، إضافة إلى قيام الشباب في نهاية اليوم بالتبرع بالدم للأطفال مرضي السرطان.

 

الرابط:
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق