عاجل

بالصور.. إعلان جوائز مهرجان الموضة العالمية فى دبى.. وطفلة امارتية أفضل عارضة أزياء

كتبت : إسراء ثروت

اختتمت أمس فعاليات مهرجان جوائز الموضة العالمية فى فندق سوفتيل النخلة بمدينة دبى بحضور الشيخ عبيد سهيل ال مكتوم ويعقوب العلى وعدد من شخصيات المجتمع وسيدات الأعمال وأيضا بعض الدبلوماسيين وزوجاتهم والمهتمين وعشاق الموضة ونجوم الفن والأعلام من كافة أنحاء العالم.

كما أعلنت لجنة التحكيم برئاسة المصممة الاماراتية العالمية منى المنصورى أسماء الفائزين بفئات جوائز المهرجان بعد أن تبارى الجميع فى تقديم أفضل من لدية خلال عروض الأزياء التى شهدها المهرجان على مدار 3 أيام .

هذا وقالت منى المنصورى أن جائزة أفضل كوليكشن متكامل من الأزياء خلال المهرجان فاز بها المصمم الايطالى جياني كيريللو، وفازت المصممه الالمانية نيرمي ديزاين بجائزة أفضل تصميم فستان، فيما حصلت العارضة جاسمين على جائزة أفضل موديل فى المهرجان ، وذهبت جائزة أفضل أصغر موديل من الأولاد لـ بول جبريئل، بينما انتزعت العارضة الاماراتية شيخة العبدول جائزة أفضل عارضه أزياء فى فئة الأطفال، وحصل الكاتب الاماراتى جاسم الخزرجي على جائزة أفضل كاتب، فيما حصل الفنان رؤوف مفتاح من إمارة موناكو على جائزة أفضل رسام.

كما فازت أولينا بجائزة أفضل نظرة ونازانيان بجائزة أفضل نظرة فاشون فيما فاز سيف الرحمن سوزيب بأفضل تغطية إعلامية، وولفانج نيلسون بجائزة أفضل مصور وديانا جيانيفا بجائزة أفضل مدونة، وحصلت المصممة نيرمى من لبنان على جائزة أفضل فستان، فيما كانت جائزة أفضل فستان شعبى من نصيب نصيب المصممة ديانا بابيانا.

هذا وشهد المهرجان 9 عروض لمصممين من إيطاليا وفرنسا ولبنان وأمريكا وروسيا، منها5 عروض أزياء للأطفال تضم 30 طفلا من روسيا وامريكا وإيطاليا وفرنسا.

وشهد اليوم الثالث عرض أزياء خاص بالمصممة منى المنصورى ضم 25 قطعة تتضمن 3 فساتين زفاف و9 قفطاين موردن تختلف عن القفاطين المغربية التقليدية والباقى فساتين سهرة.

وأكدت المنصورى أنها نفذت تجربة جديدة لأول مرة تتضمن تنفيذ فساتين وقفاطين للسيدات والأطفال من نفس التصميم والقماش واللون واصطحبت كل عارضة طفلة معها ترتدى نفس التصميم لأن هناك بعض الأمهات ترغب فى أن ترتدى طفلتها نفس الفستان فى المناسبات الخاصة بهم، مشيرة إلى أنها اتعمدت فى التصميمات الجديدة على الأورجانزا والحرير وتم التطريز بنظام الشك اليدوى من الشوارفسكى واليايات والورود.

منى المنصورى تخطف الأنظار بعرض أزياء ملكى فى معرض «عروس الغربية»

شاركت مصممة الأزياء العالمية الاماراتية منى المنصورى كضيف شرف فى معرض العروس بـ «بدع زايد» فى المنطقة الغربية بمشاركة حضور مكثف من البحرين والكويت والامارات الشمالية وهى المشاركة الأولى لها فى هذا المعرض الذى يحتفل بموسمه الثانى .

وتستمر فاعليات المعرض 4 أيام وشهد حضورا مميزا من كافة الفئات وتم اسقبالها بترحاب كبير من السيدة نورا منظمة المعرض احتفالا بمشاركة مصممة عالمية فى حجم ومكانة منى المنصورى فى هذا المعرض الذى يمثل علامة مميزة فى الامارات الشمالية لكونها منطقة محافظة لها عاداتها وتقاليدها الخاصة بها .

وقالت السيدة نورا منظمة المعرض أنها سعيدة بهذه التجربة التى تخوضها للموسم الثانى مشيرة إلى أن مشاركة منى المنصورى كمصممة إماراتية فى المعرض كانت إضافة كبيرة لكونها علامة مميزة فى عالم الموضة.

وأبدت منى المنصورى سعادتها بالمشاركة فى هذا المعرض المميز الذى شهد حضورا كبيرا وتميز بالتنظيم الرائع الذى كان محل إشادة وإعجاب جميع الحضور والمشاركين .

وأوضحت أنها نظمت على مشاركتها فى المعرض كضيف شرف عرض أزياء ضم مجموعة من أبرز ما تتضمنه خطوط الموضة العالمية لموسم 2020.

كما أشارت إلى أن الفساتين التى تم تقديم فى عرض الأزياء تميزت بالفخامة وروعة التصميم لأنها من أفخر انواع أقمشة الأورجانزا والحرير الطبيعى وتم استخدام التطريز البارز بنظام الشك اليدوى والشوارفسكى على ألوان ملكية خطفت أنظار الجميع

هذا وأضافت أن عرض الأزياء كان محور حديث المشاركين فى المعرض بعد انتهائه لما تميز بها من فخامة وحضور مكثف لمشاهدة أبرز خطوط الموضة فى فساتين السهرة لموسم 2020.

الرابط:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق