بالصور.. ارتفاع كبير في إقبال الناخبين على انتخابات مجلس الشيوخ

0

شهدت لجان إنتخابات مجلس الشيوخ بمحافظة الشرقية، إقبال ملحوظاً من المواطنين بعد ظهر اليوم الثلاثاء، والمستمرة حتى التاسعة مساءاً ولمدة يومين وذلك للإدلاء بأصواتهم وسط تطبيق للإجراءات الإحترازية للوقاية من فيرس كورونا.

وكلف الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، الأجهزة التنفيذية بمتابعة إنتظام سير العملية الإنتخابية لتذليل أى معوقات ومتابعة تطبيق الإجراءات الإحترازية للوقاية من فيرس كورونا والتأكد من إرتداء الناخبين للكمامات الواقية والإلتزام بعلامات التباعد بين الناخبين أثناء الإدلاء بالأصوات.

وأشاد المحافظ بوعى المواطنين بأهمية مشاركتهم فى الحياة السياسية لإستكمال عمليات البناء والتنمية والمساهمة فى بناء المستقبل وتحقيق الإستقرار الكامل ووضع مصر بمكانتها على خريطة التنمية الإقتصادية.

أكد محافظ الشرقية على أهمية تشجيع المواطنين بالنزول والمشاركة في إنتخابات مجلس الشيوخ لافتاً إلى أن مصر تشهد تحولاً فى تاريخها الحديث من خلال الإستحقاقات المختلفة لترسيخ مبدأ الديمقراطية والذي من شأنه أن يساهم فى دعم وإستقرار وبناء الدولة المصرية.

يذكر أن من لهم حق التصويت في الأستحقاقا الإنتخابية يبلغ عددهم 4 ملايين و407 ألف و747 ناخب ونخبة أمام 996مركز إنتخابي يتسع لـ1163 لجنة فرعية بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة.

شاهد الصور..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.