أخبار أسيوط

بالصور.. الآلاف يشيعون جثمان شهيد الواجب بالشيخ زويد في مسقط رأسه بالعقال بحري

محمد أبوزيد

تقدم اللواء عصام سعد محافظ أسيوط اليوم الإثنين، رافقه المهندس نبيل الطيبي السكرتير العام المساعد، تشيع جثمان الشهيد البطل المجند “أشرف رفعت نعيم رزق” المقيم بمسقط رأسه بقرية العقال البحري التابعة لمركز البداري.

كان البطل قد استشهد فى الهجوم الإرهابى على كمين زلزال 15 بالشيخ زويد بشمال سيناء، مقدما واجب العزاء لأسرة الشهيد وسط حضور كبير من أقارب الشهيد وأهالى القرية.

يذكر أن الشهيد أشرف رفعت نعيم، ابن قرية العقال البحري بمحافظة أسيوط، استشهد مساء أمس الأحد إثر هجوم إرهابي على كمين زلزال بالشيخ زويد بسيناء.

وتمكنت عناصر القوات المسلحة من إحباط هجوم إرهابي على أحد الارتكازات الأمنية بشمال سيناء وتمكنت قوة الارتكاز الأمني من التصدي للعناصر الإرهابية والاشتباك معها والقضاء على 10 إرهابيين.

إصابة واستشهاد 7 من القوات المسلحة بعد إحباط هجوم إرهابي في شمال سيناء

تمكنت القوات المسلحة، من إحباط هجوم إرهابي على أحد الارتكازات الأمنية بشمال سيناء، أسفر عنه إصابة واستشهاد 7 من القوات المسلحة.

وفي السياق ذاته، نشرت الصفحة الرسمية للمتحدث العسكري عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تفاصيل الحادث وقالت أنه خلال الساعة الخامسة مساء اليوم تمكنت عناصر القوات المسلحة من إحباط هجوم إرهابى على إحدى الإرتكازات الأمنية بشمال سيناء.

وأضاف البيان أنه نتيجة ليقظة عناصر التأمين تمكنت قوة الإرتكاز الأمنى من التصدي للعناصر الإرهابية والاشتباك معها والقضاء على 10 فرد إرهابى وتدمير عربة دفع رباعى تستخدمها العناصر الإرهابية، ونتيجة لتبادل إطلاق النيران تم إصابة وإستشهاد 2 ضابط و 5 درجات أخرى.

و أكد البيان على أنه جارى أعمال التمشيط وملاحقة العناصر الإرهابية للقضاء عليهم بمنطقة الحدث وتؤكد القوات المسلحة والشرطة على إستمرار جهودهما فى القضاء على الإرهاب وإقتلاع جذوره.

المتحدث العسكرى: سقوط طائرة مقاتلة خلال التدريبات واستشهاد قائدها

وفي وقت سابق، أعلن العقيد أركان حرب تامر الرفاعي، المتحدث باسم القوات المسلحة المصرية، سقوط طائرة مقاتلة أثناء التدريبات.

وقال المتحدث: “فى إطار تنفيذ النشاط التدريبى للقوات الجوية اليوم 2020/1/14، سقطت طائرة مقاتلة بإحدى مناطق التدريب ما أسفر عن استشهاد قائدها وجارى تحديد سبب سقوط الطائرة”.

الرابط:
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق