أهم الأخبارمحافظات

بالصور.. المصريين الأحرار بأسيوط يهنئ الأقباط بمناسبة عيد الميلاد المجيد

محسون غيط القليوبى

هنأ وفد من حزب المصريين الأحرار أمانة محافظة أسيوط،  الأخوة الأقباط، بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد.

وزار الوفد نيافه الأنبا كيرلس، أسقف محافظة أسيوط للأقباط الكاثوليك، ونيافة القس باقي صدقا راعي الكنيسة الإنجيلية الأولى، والأنبا يؤانس أسقف مدينة أسيوط، ونيافة الانبا لوكاس أسقف مطرانية أبنوب والفتح وأسيوط الجديدة، وعدد من الكنائس لتهنئة الأقباط بعيد الميلاد المجيد.

وقدم قيادات الحزب بمحافظة أسيوط برئاسة النائب جمال عباس، أمين عام الحزب بالمحافظة، والإعلامي عبدالله تمام، أمين التنظيم بالمحافظة، والدكتور هشام عبدالحميد، الأمين المساعد، وإعتماد عمر عثمان، أمينة المرأة ومحمد أبو عين، أمين الشباب، التهنىة باحتفالاتهم بعيد الميلاد في أجواء تسودها البهجة وروح الوطنية والأمن والاستقرار والمحبة.

أمين عام الحزب

وقال النائب جمال عباس، أمين الحزب، إن شعب مصر سيكون دائمًا نسيج واحد مترابط بأواصر المحبة والأخوة والسلام، وإن أبناء مصر مسلمين ومسيحيين سيظلون يدًا واحدة ضد أي محاولات لبث الفتنة والفرقة بينهم، معربًا عن سعادتهم بتقديم التهانى لشركائنا وإخواننا في الوطن.

أمين تنظيم الحزب

وأكد عبدالله تمام، أمين التنظيم أن روح المودة والإخاء والترابط والمحبة والقيم الدينية هى من تحقق التنمية الاجتماعية والاقتصادية وتهدف أيضا الى المحبة التى يتميز بها المصريين مسلمين ومسيحيين. مشيرًا إلى روح المحبة والمودة والأخوة والذي يؤكد للعالم أجمع بأن الشعب المصري على قلب راجل واحد وأنهم فى رباط إلى يوم الدين.

أمين الشباب

فيما قدم محمد أبوعين، أمين شباب الحزب الشكر لجميع الأقباط على حسن الاستقبال خلال تقديم التهنئة من  أعضاء الحزب الأمر الذي يعكس وحدة المصريين وتكاتفهم وروح الود والمحبة، متمنيًا من الله عز وجل أن يكون عيدًا سعيدًا ليس على الأخوة الأقباط فقط ولكن على شعب مصر بأكمله مسلمين ومسيحيين.

الأساقفة يشيدون بدور الأمن بتأمين الاحتفالات 

وخلال الزيارة أشاد مسئولى الأبرشيات والكنائس بالمحافظة بجهاز الأمن، برئاسة اللواء أسعد الذكير، مدير أمن أسيوط على ما قدموه من جهود مبذولة لحفظ الأمن وتأمين الاحتفالات بالأعياد المختلفة الأمر الذي بث الطمأنينة لدى جميع مواطني المحافظة، شاكرين كل من قدم التهنئة والذي يدل على روح التسامح بين المسلمين والأقباط ويدل علي عمق العلاقات بين جميع أطياف المحافظة داعين الله أن يسود الحب بلادنا فإن الشعب المصري نسيج واحد ودم واحد يرتوى به تراب الوطن.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق