غير مصنف

بالصور.. انتشال جثمان ضحية حادث الزوامل ببلبيس

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، أن فرق قوات الإنقاذ النهري التابعة لقوات الحماية المدنية بالشرقية مازالت لليوم الثامن على التوالي تواصل أعمال البحث عن جثمان ضحية حادث سقوط سيارة ربع نقل من أعلى كوبري الزوامل العلوي بترعة الإسماعيلية.

قال المحافظ، أن الحادث أسفر عن حالة وفاة وإصابة 4 أخرين، تم إنفاذ وإنتشال 3 منهم بمعرفة قوات الإنقاذ النهري وجاري البحث عن الرابع، والذي جرفته المياه بعيداً ولم يتم تحديد موقعه حتى الأن.

أضاف المحافظ أنه فور تلقي غرفة الأزمات والكوارث بالديوان العام إخطاراً بالحادث بادر على الفور بالتواصل مع اللواء ابراهيم عبد الغفار مدير أمن الشرقية وإخطار قوات الحماية المدنية للتعامل مع الحادث وإنتشال المصابين والسيارة، حيث تم الدفع بقوات من الإنقاذ النهري تحت إشراف العميد محمد عدلي مدير الحماية المدنية والعقيد شريف بكر وكيل الإدارة.

وتمكنت القوات من إنتشال السيارة من أعماق المياه وإستخراج شخص تبين أنه لفظ أنفاسه الأخيرة وانتشال 3 أخرين ونقلهم لمستشفى بلبيس المركزي لتوفير أوجه الرعاية العلاجية و الصحية لهم.

أضاف العميد محمد عدلي مدير إدارة الحماية المدنية بالشرقية أن فرق قوات الإنقاذ النهري والغطاسين، تعمل بكامل طاقتها وتكثيف جهودها، لإستخراج ضحية حادث الزوامل وانتشال الجثة من المياه.

في سياق متصل وجه محافظ الشرقية رئيس الإدارة المركزية للموارد المائية والري بتكثيف أعمال تطهير ورفع ورد النيل والمخلفات من مياه الترعة والمساعدة في عمليات الإنقاذ.

فيما ناشدت أسرة الشاب الفقيد وزير الدفاع بمساعدتهم بإنتشار نجلهم صاحب العشرين عاما من المياه والتي لم تلفظه حتي اليوم الثامن، راجين المساعدة من قوات الانقاذ النهري بالمحافظات الأخري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى