بالصور.. انطلاق إختبارات الأحزمة والترقي للكاراتيه باستاد الإسكندرية

0

أُجريت الاختبارات الخاصة بالأحزمة والترقى إلى المستويات الأعلى لأكثر من 100 لاعب ولاعبة فى لعبة الكاراتيه من أبناء محافظة الأسكندرية المسجلين بأربع فروع لأكاديمية سبورتس للرياضة ، بصالة استاد الأسكندرية الرياضى، تحت إشراف كابتن محمد علي رئيس منطقة الإسكندرية للكاراتيه، والمدير الفني كابتن أحمد شعبان.

وأجرى الأختبارات على الأحزمة الصفراء والبرتقالى والخضراء والزرقاء والبنى والأسود ونجح عدد كبير من اللاعبين فى الترقى إلى الأحزمة والمستوى الأعلى.

حضر الاختبارات أسر اللاعبين من الكبار والصغار والناشئين والمتفرجين، وتم تقسيم اللاعبين إلى العديد من المجموعات حسب الأحزمة، وذلك وسط إجراءات احترازية مشددة وإلازم أولياء الأمور والمتفرجين بارتداء الكمامة حتي إنتهاء الاختبار حفاظا على سلامة الجميع وعدم تفشي فيروس كرونا.

إلى أن فريق العمل بإستاد الإسكندرية الرياضى، قد قام بأعمال التطهير تحت إشراف دكتور محمد عبد الرازق محمد مدير عام إستاد الاسكندرية، و تنفيذا لتوجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، بعمل حملة تطهير موسعة لكافة مرافق الإستاد ومراجعة كافة التدابير والإجراءات الاحترازية الموصي بها حفاظا على صحة وسلامة المواطنين.

رئيس منطقة الإسكندرية للكاراتيه
الحزام الأصفر

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.