غير مصنف

بالصور.. تفاصيل جولة محافظ القليوبية لكوبري كفر الجزار ببنها

تابع عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، أعمال الصيانة الخاصة بكوبري كفر الجزار والتى تتم تحت اشراف الهيئة العامة للطرق والكباري، وذلك بحضور المهندس على عبد الستار رئيس مدينة بنها، وادارة مرور القليوبية، والمهندس المشرف من قبل الهيئة العامة للطرق والكباري .

وبدأت أعمال الصيانة مع منتصف ليل أمس الجمعة، حيث سيتم إزالة المطبات الموجودة في أول الكوبري من الاتجاهين من ناحية كفر الجزار وبطا والتي كانت تسبب تكدس وزحام مروري داخل الكوبري، بالإضافة إلى علاج الفواصل الحديدية وعمل رصيف في منتصف الكوبري لمنع دوران السيارات من داخل الكوبري والتي كانت تسبب في الازدحام المروري، وكذلك كشط وإعادة رصف الكوبري.

ووجه “الهجان” بسرعة الإنتهاء من أعمال الصيانة للكوبري في الموعد المحدد، وتجدر الإشارة إلى أنه تقرر غلق الكوبري بشكل كلي اعتبارا من مساء الخميس الموافق 19 نوفمبر 2020 وحتى مساء الخميس الموافق 26 نوفمبر 2020 ولكن الكوبري سيكون متاح للمشاه خلال فترة الغلق .

جدير بالذكر أنه سبق أن وجه المحافظ بالتنسيق مع العميد عبد العظيم محمد مدير مرور القليوبية لتوفير بدائل لخط سير السيارات للمواطنين، حيث سيكون خط السير المتجه من وإلى كفر الجزار من خلال الطريق الزراعى لحين الإنتهاء من أعمال صيانة كوبري كفر الجزار مع إلتزام الهيئة العامة للطرق والكباري بوضع لوحات إرشادية للمواطنين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى