محافظات

بالصور.. تموين الشرقية تحرر 5 محاضر عدم إعلان عن الأسعار

هبه القصاص

شنت إدارة تموين الحسينية بمحافظة الشرقية، بالتنسيق مع الإدارة الصحية، والإدارة البيطرية، وقسم شئون البيئة، حملة تموينية شاملة ومفاجئة علي المحال التجارية، من تحرير 5محاضر عدم اعلان عن الاسعار.

كما تم تحرير تقرير ضد.ع.ح  صاحب مخبر مخالف، لإنتاجه خبر غير مطابق للمواصفات التموينيه بقرية الحجازية منشأه أبوعامر.

أكد مدير تموين الحسينة، أن الحملات ما زالت مستمرة، على جميع الأنشطة التجارية، لضبط المخالفين وإحكام الرقابة على حركة البيع والشراء بالأسواق، والضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه التلاعب بقوت المواطنين.

مدينة فاقوس بمحافظة الشرقية:

فى إطار الاعمال الجارية لتطوير وتجميل مدينة فاقوس قام اللواء ضياء الدين ابو العزم رئيس المدينة بالمتابعة والإشراف على الأعمال الجارية لتطوير ورفع كفاءة مزلقان ترعة السماعنة بمدينة فاقوس.

حيث جارى الانتهاء من الأعمال المدنية بالمزلقان من چزر وأرصفة وحوائط بالاضافة لإزالة السور الدبش القديم للمزلقان على شارع البلاسى واستبداله بحوائط خرسانية مع الالتزام بالضوابط والمواصفات المحددة والسير طبقا للجدول الزمني المحدد للمشروع.

والجدير بالذكر أن عملية التطوير تتضمن، تقسيم المزلقان إلى حارتين دخول وخروج، عرض الحارة يصل الى ١٠ م ورصفها مع إضفاء لمسات حضارية وجمالية بالچزر والأرصفة ، وذلك لاستيعاب الحركة المرورية تحت إشراف هندسى من اساتذة جامعة القاهرة.

كما اكد سيادته على ضرورة الإلتزام بالجدول الزمني المحدد للإنتهاء من الأعمال و الإلتزام بالمواصفات المحددة والمطلوبة ، لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

ويأتى ذلك فى اطار إهتمام الدولة بتقديم كافة الخدمات بقطاع الطرق لرفع كفاءة البنية التحتية ورفع كفاءة الطرق لتقديم كافة الخدمات الأساسية للمواطنين وأن عمليات التطوير بمزلقانات السكة الحديد مستمرة، لتقديم خدمة آمنة ومنضبطة.

محافظ الشرقية

طالب الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، رؤساء المراكز والمدن والأحياء  بالتنسيق، مع قوات الأمن، بمنع إقامة الأسواق الأسبوعية، وتفريق الباعة الجائلين بالأسواق العشوائية، وذلك من خلال تكثيف المرور الميدانى على أماكن الأسواق قبل افتراش الباعة ببضائعهم من الخضار والفاكهة فى الساعات الأولى من الصباح للحد من التجمعات والإصابة بفيروس كورونا المستجد حفاظاً على الصحة العامة للمواطنين.

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، أن المراكز التكنولوجية تستقبل ٢١ ألف و ١١٠ طلباً وتسديد  ١٢ مليون و١٧٣ ألف و٦٨٤جنيهاً، لخزينة الدولة، لتقنين أوضاع المتصالحين على مخالفات البناء العشوائى بجميع انحاء المحافظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى