غير مصنف

بالصور.. تواصل إسبوع شباب الأسر الطلابية بجامعة أسوان

أسوان : هيثم سعد صالح

أكد الدكتور أحمد غلاب رئيس جامعة أسوان علي اهمية الانشطة الطلابية في صقل مواهب الطلاب وتنمية قدراتهم ومهارتهم في مختلف المجالات .. جاء ذلك اثناء تفقد الدكتور احمد غلاب لمنافسات أسبوع شباب الأسر الطلابية التي تنظمه ادارة الاسر برعاية الشباب بجامعة أسوان بالتعاون لجنة الاسر العليا في اتحاد الطلاب وذلك خلال الفترة من 7 الي 11أبريل الحالي ، وأشاد رئيس الجامعة بالمشاركة القوية لاعضاء الاسر الطلابية في مختلف المنافسات الاجتماعية والثقافية والفنية والرياضية والتي تسير جنبا الي جنب مع التحصيل الدراسي .

ومن جانبها اكدت الدكتورة حنان عبدالمنعم عوض نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن إجمالي عدد الاسر الطلابية المشاركة في هذا الاسبوع يبلغ 26 أسرة من مختلف كليات الجامعة ويشاركون في فاعليات كثيرة منها علي سبيل المثال مارثون رياضي وورش عمل لاعداد مجلات الحائط وورش عمل للرسم ، ومسابقة في المراسل التلفزيوني ودوري معلومات ثقافي ومسابقة لأفضل صوت غنائي والانشاد الديني ،مسابقات لكرة القدم الخماسي وتنس الطاولة وشد الحبل للطالبات، ونموذج محاكاة لمنتدي الشباب .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٦‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، و‏لحية‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏أشخاص يقفون‏‏، و‏‏شجرة‏، و‏سماء‏‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، و‏شجرة‏‏، و‏‏حشد‏، و‏أحذية‏‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏١٠‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٧‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، و‏‏أحذية‏، و‏شجرة‏‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى