محافظات

بالصور.. توافد متزايد على انتخابات المحامين في الفيوم

تشهدت انتخابات مجلس نقابة المحامين الفرعية، بمحافظة الفيوم اليوم الأحد، منذ بداية فتح باب التصويت إقبالا متزايدا من أعضاء الجمعية العمومية، للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات، لاختيار أعضاء المجلس الجدد، وتزايدت الأعداد مع مرور فترة الظهيرة .

ووفد عدد كبير إلى مقار اللجان بالمحكمة الجزئية لبندر الفيوم، للمشاركة بالتصويت في الانتخابات، وسط استقبال من جانب المرشحين ومؤيدوهم للناخبين من المحامين لدعمهم في المعركة الانتخابية.

وترشح على منصب النقيب بالفيوم كل من محمود الهوارى، نقيب المحامين الأسبق، حازم طه عبد العليم أمين عام النقابة، هشام محمد الدوح، وكيل النقابة، وعلى رمضان، وعويس عبد السلام، الصايم جلال الدين، على منصب النقيب.

كما يخوض الانتخابات 19 مرشحا على مقعد العضوية فوق السن، و7 محامين على موقع الشباب، وكشف يوسف بكرى عضو الجمعية العمومية لنقابة المحامين بالمحافظة، أن هناك إقبالا ملحوظا من السيدات اللاتى يمارسن مهنة المحاماة ولهن حق التصويت.

وتجرى العملية الانتخابية، بيسر تحت إشراف قضائي من القضاة، بالمحكمة الجزئية لبندر الفيوم والمحكمة الجزئية لمركز الفيوم، في مقر نقابة المحامين بشارع بطل السلام، بمدينة الفيوم، بينما تجرى في 4 محاكم جزئية أخرى، لاختيار النقيب وعضو الشباب، و7 من أعضاء ممثلين للمحاكم الجزئية الست، بالإضافة إلى العضو الحاصل على أعلى الأصوات في المحاكم الجزئية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى