بالصور.. جولة ميدانية لمتابعة الخدمات المقدمة للمواطنين في الحسينية بالشرقية

0

سامية أحمد

تفقد المهندس سامي معجل رئيس مركز ومدينة الحسينية، بمحافظة الشرقية، مستشفى الحسينية المركزي لمتابعة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين ومتابعة أعمال النظافة وأسعار السلع الغذائية بمدينة الحسينية.

هذا وقد وجه الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية رؤساء المراكز والمدن والاحياء بالمرور اليومى على جميع القطاعات للنهوض بمستوى الخدمة لصالح المواطن ومتابعة الأعمال علي الطبيعة وضرورة التحرك الميداني لمتابعة كافة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين والعمل على تحسينها حتي يشعر المواطنين بالتغيير في كافة القطاعات.

وفي السياق قام المهندس سامي معجل رئيس المدينة بجولة مفاجئة، في ساعات مبكرة من صباح اليوم علي مستشفى الحسينية المركزي لمتابعة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين ومتابعة الاقسام المختلفة داخل مستشفى الحسينية المركزي ووحدة العناية المركزة ومتابعة كافة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين والعمل على تحسينها من أجل شعور المواطنين بالتغيير في كافة أنحاء المركز.

كما قام “معجل” بالمرور علي سيارة شركة أمان للمنتجات الغذائية والأسماك والقائمة ببيع اسماك مزارع القوات المسلحة بسعر مخفض عن السوق لرفع المعاناة عن كاهل المواطنين.

وقام” رئيس المدينة” بإستكمال جولته داخل شوارع مدينة الحسينية لمتابعة أعمال رفع القمامة من شوارع مدينة الحسينية في الفترة الصباحية وذلك حتي تظهر المدينة بالشكل الحضاري اللائق وذلك في إطار حملات النظافة المستمرة من رئاسة مركز ومدينة الحسينية والوحدات المحلية التابعة لرئاسة المركز.

وأشار “رئيس المدينة” أن المتابعات الميدانية مستمرة من أجل إظهار المركز بالصورة المتميزة بين المراكز الأخرى لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين بمحافظة الشرقية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.