غير مصنف

بالصور.. خلال حملة بشرق شبرا الخيمة.. ضبط 15 مصنعًا مخالفًا للاشتراطات البيئية

صفوت محروس
شنت الأجهزة التنفيذية بحي شرق شبرا الخيمة في القليوبية حملة مكبرة بالتعاون مع الأمن الصناعى للتفتيش على المنشات الصناعية بمنطقة شارع الشعراوى الجديد.
حملة بشرق شبرا الخيمة
حملة بشرق شبرا الخيمة
وتأتي تلك الخطوة فى إطار التوجيهات المشددة من اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، بضرورة تكثيف وتشديد وإحكام الرقابة على جميع المخالفات وردع المخالفين لللحفاظ على أمن وسلامة المواطنين، وبتعليمات وتكليفات من الدكتور بكر عبد المنعم رئيس حى شرق، بتكثيف الحملات للتفتيش والرقابة على الاشتراطات البيئية لجميع المنشآت، بحضور المهندس مبروك شعبان نائب رئيس الحي والمهندس عبد الرحيم الشريف مدير إدارة البيئة بحي شرق والمهندس طارق غباشي مدير الإشغالات.
حملة بشرق شبرا الخيمة
حملة بشرق شبرا الخيمة
وأوضح رئيس حي شرق شبرا الخيمة، أن الحملة تضمنت المرور على المنشآت الصناعية والورش غير المرخصة والتى تمثل خطورة على حياة المواطنين والمخالفة لقانون البيئة واشتراطات الأمن الصناعى والموجودة داخل التكتلات السكنية، مشيرا إلى أنه خلال الحملة تم ضبط 15 مصنع مخالفا للاشتراطات البيئية وعدم الالتزام بالاحتياطات والتدابير المنصوص عليها بقوانين البيئة.
حملة بشرق شبرا الخيمة
حملة بشرق شبرا الخيمة
وأشار الى أن المخالفات تضمنت عدم وجود سجل بيئى وعدم وجود خطة دفاع مدنى لمواجهة الحرائق وتشغيل العمالة دون السن، طبقاً للقوانين واللوائح المنظمة بقانون العمل، كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين وإعطاء المدة القانونية لتوفيق أوضاع تلك المنشآت.
حملة بشرق شبرا الخيمة
حملة بشرق شبرا الخيمة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى