أخبارأهم الأخبار

ركاب قطار 2014 يشكون من توقفه مخصوص لإنزال كُمسري أمام منزله «صور»

إسراء عبدالفتاح

فى الوقت الذي تبذل فيه الدولة ممثلة في وزارة النقل، جهودا مضنية لتطوير مرفق السكة الحديد وتحسين الخدمة، عبر صرف مليارات الجنيهات، لتجديد وصيانة القطارات ونظم الإشارات، إلا أن هذا المجهود يقابله استهتار بسبب الوقوف العشوائي للقطارات مجاملة لبعض العاملين والكمسارية، ما يتسبب في إهدار المال العام وتضييع وقت المسافرين في وقوف متكرر لا داعي منه.

وكشف مواطنون في شكواهم لـ”اليوم” أنه على غير العادة، وقف قطار 2014 vip القاهرة أسوان، صباح اليوم السبت، قبل محطة كلابشة لنزول كمسري القطار أمام إحدى الزراعات المقابلة لمنطقته التي يقطن بها، رغم أنه كان من المفترض نزوله في محطة أسوان لتسليم عهدته.

وعبر المواطنين من مستقلي القطار 2014 رفضهم مما يحدث، فيما اعتبروه إهدار للمال العام، خاصة أن القطار وقف دون وجود قفل للسيمافور.

ولم يتسن التأكد من صحة هذه المعلومات.

يذكر أن المهندس كامل الوزير، وزير النقل والمواصلات، أعلن في وقت سابق الشهر الماضي، أنه تم التخطيط لتنفيذ مشروعات تطوير نظم الإشارات لعدد (14) مشروع بإجمالي تكلفة (46.8) مليار جنيه و تم التعاقد علي وجاري تنفيذ عدد (5) مشروعات بإجمالي تكلفة (9.8) مليار جنيه تشمل إنشاء عدد ( 86) برج رئيسي وعدد ( 74) برج ثانوي بإجمالي أطوال 971 كم و من المخطط البدء في تنفيذ عدد (9) مشروعات بإجمالي تكلفة (37) مليار جنيه اعتبارا من 1 / 7 /2020.

شاهد.. 

كمسري القطار
كمسري القطار
كمسري القطار
كمسري القطار
كمسري القطار
كمسري القطار

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى