أهم الأخباررياضة

بالصور.. لاعب الأهلي يتحدي كورونا بالجري علي كورنيش النيل

أحمد محسوب نجدي

قام نجم النادي الأهلي محمود عبدالمنعم، الشهير بـ«كهربا»، تدريباته بالجري على كورنيش النيل في ظل  وقف الدوري وتجميد النشاط الرياضي وادي اللاعب بالجري في صباح اليوم حته الا يقل لياقه البدنيه بسبب عدم التدريبات خوفًا من تفشي فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19».

ونشر «كهربا»، مجموعة صور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي «تويتر»، وهو يقوم بتدريب وتأهيل بطريقة الجري على كورنيش النيل.

وافادت جماهير النادى الأهلى التى تواجدت فى الساعات الصباحية على الكورنيش النيل على التقاط صور تذكارية مع لاعب الأهلى الذى نشر بعضها علي حسابه الشخصى على موقع التواصل الإجتماعي «إنستجرام».

شاهد الصور..
الجماهير تلتقط صور تذكارية مع كهربا
الجماهير تلتقط صور تذكارية مع كهربا
الجماهير تلتقط صور تذكارية مع كهربا
نجم الأهلي علي كورنيش النيل
محمود عبدالمنعم كهربا لاعب نادى الاهلي
رضا شحاته: “الأهلي خيره على الجميع”

ورد نجم الأهلي السابق، رضا شحاته على الهجوم الذي شنه بعض لاعبي الفريق السابقين على النادي الأهلي.

ونشر رضا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قائلاً “الأهلي خيره على الجميع”.

وكان حسام غالي لاعب الأهلي السابق قد نشر صورة له بصحبة مؤمن زكريا نجم الأهلي عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» معلقًا علي الصورة: “مش عاجبني اللي بيحصل مع مؤمن زكريا؟”.

وعبر الكابتن حسام غالى نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق عن استيائه الشديد لما يحدث مع زميله السابق اللاعب مؤمن زكريا جناح النادي الأهلي المصاب حالياً ؛ والذى ظهر مؤخرا على شاشة التلفزيون ولم يقدر على التحدث .

كما جاءت فحوصات مؤمن الطبية تؤكد أن اللاعب يتعرض لأزمة نفسية حادة ؛ حيث تسبب في ذلك رفض أحد الأندية السعودية الحصول على خدمات اللاعب نتيجة ما أثبتته الاختبارات الطبية بالفريق بوجود مشكلة صحية للاعب وتحديدا بالعظام.

وجاء تعليق الكابيتانو عبر حسابه الشخصي على تطبيق”أنستجرام” . ويعد حسام غالى هو أحد أعضاء الجهاز الفني بنادى الجونة.

وقال مهاجم الأهلي السابق عماد متعب إن رئيس النادي محمود الخطيب أخبره أن النادي لا يتولى تنظيم  أي مباريات اعتزال للاعبيه، قائلًا إن حسام عاشور يستحق تكريما يليق بها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق