أهم الأخبارمحافظات

بالصور.. محافظ الإسكندرية ووكيل الأوقاف يؤدون صلاة الجمعة بمسجد سيدي المرسي أبو العباس

أقيمت صلاة الظهر بمسجد سيدي المرسي ابو العباس بالاسكندرية، منذ قليل، بحضور وكيل وزارة الأوقاف بالاسكندريه الشيخ محمد خشبه ومحافظ الاسكندريه اللواء محمد الشريف.

وقال الشيخ محمد خشبة وكيل وزارة العمل بالإسكندرية، إن أوقاف الأسكندرية لا تألوا جهد لخدمة بيوت الله عزوجل معربًا عن سعادته الغامرة بعودة شعائر صلاة الجمعة متمنياً من الأئمة والرواد أن يكونوا على قدر المسئولية فى الحفاظ على أنفسهم وعلى بيوت الله بالتزامهم بالإجراءات الوقائية فالشريعة علمتنا انا الساجد قبل المساجد.

وشدد« خشبة» كذلك على الأئمة بضرورة التزام بتعليمات الوزارة المتعلقة بضوابط عودة صلاة الجمعة والا يقصروا فى ذلك فهم القدوة والأسوة، مؤكدًا على إلتزام الجميع بإرتداء الكمامات، وإلتزام العاملين بقياس درجة الحرارة للرواد والحرص على تنفيذ جميع التعليمات.

والجدير بالذكر ان مديريات الأوقاف في جميع المحافظات قد انتهت من أعمال التعقيم والنظافة للمساجد الكبرى والجامعة التي انطلقت الاثنين حتى امس الخميس وتضمنت استعدادات المساجد أعمال التعقيم والتطهير والحرص على وضع علامات وقوف المصلين للصلاة بالإلتزام بالمسافات المتباينة والتباعد الإجتماعي مع التشديد على إلتزام المصلين بجميع الإجراءات الإحترازية والوقائية.

الشيخ محمد خشبه وكيل وزاره الاوقاف بالاسكندريه
محافظ الاسكندريه امام مسجد المرسي ابو العباس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى