بالصور..محافظ كفر الشيخ السابق: الدولة تخرج من مخاض صعب والسيسي يصنع حضارة لا ينافسه إلا “محمد علي”

0

أكد اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ السابق، أن مصر تمر بمخاض صعب علي يد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، موضحًا أن بناء المشروعات التنموية والحضارة المصرية المعاصرة يتطلب نفقات وتضحيات كبيرة يتحملها الجميع من أبناء مصرنا الحبيبة.

طلب المحافظ السابق المواطن أن يتحمل مسئوليته تجاه البلد التي تشهد تطورا كاملا في كل القطاعات، وهي حضارة يصنعها السيسي، ولم يسبقه أحد غير محمد علي مؤسس الدولة الحديثة، والذي كان قد إستدعي الحرفيين والبنائين والصناع والمهرة من كل دول العالم لوضع لمسه جمالية علي المباني المصرية، والتي لازالت تلمع في شوارع القاهرة، ووضعت الأخيرة ضمن أجمل عواصم العالم.

جاء ذلك خلال المؤتمر الشعبي الذي نظمه المحافظ بقرية العزيزية التابعة لمركز منيا القمح، بمحافظة الشرقية، في حضور نخبه من القيادات التنفيذية والسياسية، وأهالي القرية، وهي مسقط رأس المحافظ السابق.

أضاف اللواء نصر، أن مصر شهدت توقفا كاملا في كل المشروعات التنموية منذ أكثر من 70 عام، وفي الوقت الذي كانت فيه الخزانة المصرية تحتوي علي أكبر إحتياطي نقدي بالعالم، ولدينا خط سكك حديد هو الثاني من حيث إنشاءه بالعالم بعد إنجلترا، فيما لم تشهد هذة السكك الحديدية أي تطور منذ إنشائها حتي قرر الرئيس السيسي إعادة هيكالتها وتطويها علي النموزج العالمي.

كل هذة المشروعات التي توقف رؤساء مصر السابقين عن فتحها يتبنها الرئيس السيسي ويعمل علي تطويرها وبكل جدية، وهو ما يشبه مواجهة الأمواج العاتية لأن هناك شعوبا وحكومات خارجية لا تحب لمصر أن تنهض وتقوي، وإذا أردنا أن نكون مثل دول العالم المتقدم علينا أن نصبر وندعم القيادة السياسية، حتي نجني ثمر النهضة الجديدة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.