أهم الأخبارمحافظات

بالصور.. مستقبل وطن بالشرقية يعلن عن تكثيف مبادرة «حياه كريمة» لخدمة المواطنين

هبه القصاص

أعلن حزب مستقبل وطن بمحافظة الشرقية، عن تكثيف نشاطه للعمل بالمبادرة التي دعا إليها الرئيس السيسي لخدمة المواطنين، والتي تجمل عنوانا “حياه كريمة”.

وأكد خالد جزر مسئول لجنة الأعلام بحزب مستقبل وطن بالشرقية، أن الحزب كثف من نشاطة اليومي بالتعاون مديرية الشباب والرياضة، بالمحافظة، لدعم مبادرة “حياة كريمة”، والتي تبناها الحزب لمساندة الدولة فى تقديم الخدمات المتنوعة للمواطنين، لاسيما رعاية الفئات الأكثر احتياجًا من محدودى الدخل في عزب وقرى الإقليم، كما تم افتتاح 22 تخصص طبي، بكافة الاقسام شامل التحاليل والأشعة.

وأضاف الدكتور محمد سليم امين مستقبل وطن بالشرقية في بيان له: “أن الحزب قام بتدشين مجمعه الطبي بمدينة الزقازيق، والذي وفر الرعاية الطبية في شكل إستثماري بتكلفة رمزية، وعلى مدار قرابة العام.

وتابع، “سليم” بأن الحزب لم يكتفى بالدور الخدمي بقطاعي الصحة والتعليم، والمحليات، فعمل على تنظيم معارض بيع السلع الغذائية الهامة، ومقاومة جشع التجار بانتشار نقاط التمركز البيعية، والسيارات المتنقلة، بتوفير الخضروات والفاكهة والاسماك واللحوم، والملابس، بأسعار الجملة، بالتنسيق مع أمناء المراكز.

كما قامت أمانة الحزب بالشرقية، برئاسة المستشار “عبدالعزيز الصافي” لاستغلال الطاقات الشبابية، في تكثيف وتنظيم المبادرات الخدمية، وظهر دورهم أكثر وضوحا في عدد من المراكز ومنها “مشتول السوق، وديرب نجم، والابراهيمية، وبلبيس، والقرين، وكفر صقر، وفاقوس” والتي تفاعل معها المواطنين بصورة مُرضية من خلال الإقبال الكثيف على معارض وسيارات مستقبل وطن المنتشره بقرى وكفور هذه المراكز.

أكد “الصافي” بأن امانة التنظيم بالمحافظة، اجتمعت مع كل أمناء الحزب بالمراكز، لوضع آلية تواجد مكثف لفترة شهرين متتاليين لتقديم كافة أوجه الدعم لمحدوي الدخل والغير قادرين، وذلك بتنظيم عدة معارض لتوفير السلع والمستلزمات الهامة، ومنها قوافل الصحة والغذاء، وخدمة الإنتاج الحيواني، ومكافحة برد الشتاء بتوزيع البطاطين.

علاوة علي رصد المستحقين في بناء أسقف المنازل، وإقامة المعارض بالتنسيق مع أصحاب المصانع الوطنية لتوفير مستلزمات العرائس بخصومات تتعدى الـ30% من اسعار الجملة، كما تم التأكيد على الاتفاق مع خبراء التعليم، والمُعلمين للبدء في إقامة مجموعات تقوية لطلاب الشهادات الاعدادية والصفوف الثانوية، بالإضافة لتوزيع المشاريع المنتجة لصالح المرأة المُعيلة، مع تفعيل الجانب الإنساني بإقامة حفلات للأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك ضمن خطة مركزية ينتهجها الحزب في محافظات مصر.

الرابط:
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق