أخبارأهم الأخباراخترنا لك

بالفيديو.. أحمد موسى يعلن هوية مخطط حادث تفجير معهد الأورام

قال الإعلامي أحمد موسى إن وزارة الداخلية قامت بحل لغز الانفجار الذي وقع في منطقة القصر العينى أمام معهد الأورام والذي نفذه تنظيم الإخوان الإرهابي.

وتابع موسى، خلال تقديمه برنامج “على مسئوليتي”، المذاع على قناة صدى البلد، أن بيان وزارة الداخلية عن الحادث كشف عن 5 معلومات عن الحادث الإرهابي الأول أن السيارة المستخدمة في الحادث تمت سرقتها من محافظة المنوفية منذ عدة أشهر، والثاني السيارة احتوت على شحنة من التفجرات، وتمت متابعة خط سير السيارة التي انفجرت.

وكشف الإعلامي أحمد موسى، أن وزارة الداخلية كشفت أن أعضاء حركة حسم الإرهايبة قامت بتنفيذ ذلك الحادث الإرهابي، والمعلومة الخامسة التي كشف عنها بيان وزارة الداخلية أن المكان الذي انفجرت به السيارة ليس هو المكان المستهدف كان هناك مكان أخر لتنيفذ عملية في مكان أخر.

وقالت وزارة الداخلية في بيان له بثته فضائية اكسترا، إن الفحص البمدأي لحادث انفجار معهد الأورام أشار إلى أن السيارة كان بداخلها كمية من المتفجرات، كان يتم نقلها لأحد الأماكن، أو استخدامها لتنفيذ أعمال إرهابية.

وأسفر انفجار أمام معهد الأورام بالمنيل، نتيجة تصادم 3 سيارات أحدهم سيارة تحمل عدد من الأنابيب بطريق الكورنيش أمام معهد الورام، عن اشتعال السيارات ووفاة 19 شخصًا وإصابة 30 أخرين، وإخلاء 54 من مرضى المعهد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى