غير مصنف

هشام حطب: ينتقدون كرة القدم ولا يتحدثون في الألعاب المتخصصة الأخرى

أثني المهندس هشام حطب، رئيس اللجنة الأولمبية، على البعثة المصرية في أولمبياد طوكيو 2020، قائلا:” اللاعبين المصريين بيعملوا مجهود رائع والنتائج أفضل مما توقعنا، كما أن النتائج لا تختزل في ميداليات ولكن في ترتيب عام”.

وأضاف حطب، خلال مداخلة هاتفية ما الإعلامية “قصواء الخلالي” ببرنامج “ساعة وساعة مع قصواء الخلالي” على إذاعة “نغم اف ام”، أن مصر في تصنيف أفضل 30 دولة على مستوي العالم.

وأكمل رئيس اللجنة الأولمبية، أن هناك الكثير من اللاعبين المصريين تأهلوا وفقاً للمعايير الدولية وذلك له دلالة، ونحن نلعب بحوالي 23 لعبة في أولمبياد طوكيو المقامة حاليا في اليابان.

وتابع رئيس اللجنة الأولمبية، أن اللاعب كيشو حصل على ميدالية برونزية في المصارعة، كما تأهل محمد زيادة ونائل نصار في الفروسية وهي اللعبة المهمة للغاية وتتفوق فيها دول أوروبا.

وأردف رئيس اللجنة الأولمبية، أن لاعبو الخماسي من أفضل اللاعبين وهناك أمل من ميداليتان في الكاراتية، مشيراً إلى أنه سيكون هناك تقريرا كاملا فور انتهاء أولمبياد طوكيو المقامة حاليا بالنتائج وغيرها.

وأشار رئيس اللجنة الأولمبية، أن من ينتقد البعثة المصرية في أولمبياد طوكيو يتحدث في كرة القدم ولا يستطيع التحدث في الألعاب المتخصصة الأخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى