غير مصنف

فريد النقراشي لـ”اليوم”: مسرحية سيدتي أنا تجربة متميزة

تحدث الفنان فريد النقراشي عن مشاركته فى مسرحية “سيدتي أنا”والتى تقدم على خشبة المسرح القومي معربًا عن سعادته بهذه التجربة المتميزة.

قال فريد فى تصريحات خاصة لـ”اليوم”: أن المسرحية تحت إدارة الفنان إيهاب فهمي، ومن إخراج محسن رزق وبطولة الفنانة داليا البحيري والفنان نضال الشافعي ومحمد دسوقي وبمشاركة مجموعة كبيرة من الفنانين، المسرحية مأخوذة عن مسرحية بيجماليون للأديب العالمي”جورج برنارد شو” وقام بالاعداد الدرامي لها مخرج العمل محسن رزق تحت اسم”سيدتي أنا” والذي سبق تقديمها فى مسرحية “سيدتي الجميلة”.

وأضاف: أقدم دور الفريد دوليتل وهو الدور الذي قدمه الفنان جمال إسماعيل وكان يدعى (بعطشي) هذا الرجل السكير طيب القلب الضائع وهى شخصية سلب منها كل حقوقها فى الحياة وانتهكت من الآخرين حتى أصبحت شخصية بلا ملامح مما يضطره أن يصبح فى حالة سكر دائم للهروب من الواقع ثم تتوالى التطورات أثناء أحداث المسرحية وهى رؤية مختلفة عن ماتم تقديمه فى المسرحية الأصلية أو “سيدتي الجميلة”.

المسرحية هى إنتاج ضخم من البيت الفني للمسرح من ملابس وديكورات ويقدم خلالها أيضا استعراضات متميزة، قريبا يبدأ عرضها خلال ثلاث أسابيع تقريبًا.

واستكمل: سعيد جدًا بالعمل مع داليا البحيري ونضال الشافعي نعمل فى جو من التفاهم والحب وهو أهم شئ فى الأعمال المسرحية لانها تتطلب تواجدنا معًا لفترات طويلة وإذا لم يكن هناك تفاهم ومحبة وراحة يصبح العمل صعب.

وعن المسرح قال فريد: لم أقدم مسرح منذ 15 عام واعتبر تقديمي لعمل مسرحي هو تجديد نشاط وهو شئ مهم لكل فنان، بالرغم من كونه عمل مرهق يحتاج لمجهود ووقت كبير.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى