اخترنا لكتكنولوجيا

بالفيديو.. سامسونج تعلم مستخدميها كيفية التعامل مع تليفون جالاكسي القابل للطي

قامت شركة سامسونج Samsung بإعادة طرح هاتفها الجديد القابل للطي Galaxy Fold وذلك بعد إصلاح العيوب التى ظهرت به بعد خمسة أشهر من تاريخ إطلاقه الأول.

وعلى الرغم من أن الجهاز الأول كان من المفترض أن يسلط الضوء على براعة الشركة، فإن الشركة اضطرت لسحبه من السوق من أجل تصليح عيب كبير بالهاتف، وهو سهولة كسر شاشته القابلة للطي.

ووفقا لموقع “بي جي آر” التقني، على الرغم من المشكلة التي أصابت الجهاز، إلا أن هاتف سامسونج القابل للطي يعد فوزا لشركة سامسونج Samsung، حيث تعد الشركة الكورية أول شركة هاتف محمولة تطلق الجهاز القابل للطي.

وبمناسبة إطلاق الشركة للهاتف مرة أخرى، قررت سامسونج تذكير مستخدميها أن الهاتف سوف ينهار إذا لم تكن حريصًا عليه، حيث نشرت الشركة عبر يوتيوب YouTube مقطعًا جديدًا بعنوان “الاهتمام بجهاز جالاكسي القابل للطي Galaxy Fold”.

وتشرح الشركة الكورية عبر مقطع الفيديو كيفية استخدام الجهاز طريقة صحيحة لتفادي أي ضرر، كما يؤكد الفيديو أيضًا أن الهاتف سهل التدمير بشكل أكبر مما يتوقعه المرء.

وفي بداية الفيديو، تعرض سامسونج الهاتف الذكي الذي يمكن طيه إلى جهاز لوحي بشاشة بوليمر محمية بـ سكرينة قابلة للطي لا يمكنك إزالتها.

وتقول شركة سامسونج Samsung إنه لا يجب عليك وضع أي واقي شاشة (سكرينة) آخر موضحة أنه إذا قمت بوضع واقي إضافي، قد يؤدي أي ضغط إضافي على الشاشة إلى تدميرها.

وتطلب سامسونج Samsung أيضًا من الجميع التعامل مع الشاشة بخفة، لأن الضغط الزائد قد يؤثر سلبًا على الشاشة “الثمينة”.

كما يوضح الفيديو أنه يجب تجنب وضع الهاتف بالقرب من الأشياء التي قد تتأثر بالمغناطيس، أو التي قد تتداخل مع آلية طي الهاتف.

الرابط:
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق