الأخبارالفيديوهات

بالفيديو.. مدحت شلبى يتغلب على «الهرش» في الوجه بطريقة كوميدية

جهاد علي

أكد الإعلامي مدحت شلبى ضرورة ألا يلمس أي شخص وجه حرصا على عدم التعرض للعدوى بفيروس كورونا، حيث أن العين والأنف والفم، أكثر الأشياء عرضه للعدوى.

وتابع شلبى في برنامجه «مساء الأنوار»، «طيب لو مش جنبي حوض أو صابونة وعاوز اهرش في مناخيري اعمل إيه؟”، وقام شلبى بحركة كوميدية ساخرة بالنفخ أو بالغمز بالعين بدلا من “الهرش”.

وأضاف شلبي، يجب أن نكون حريصين، فالجميع عرف الآن كيف ينتقل الفيروس، وكيف يمكن تجنبه بالنظافة الشخصية، وان بديل الماء والصابون، كحول 70 ٪.

 

شاهد الفيديو..

 

مدحت شلبي عن عروس تعقم معازيم فرحها: «المصريين فظاع وماشية معانا بالستر»

وانتقد الإعلامي مدحت شلبي، الواقعة المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي لحفل زفاف تقوم فيه العروسة بتعقيم المعازيم من خلال رش الحضور بمسدس تعقيم يحمل مواد مطهرة وسط تكدس بالفرح، وعلق قائلا: “قد يكون مشهد يدعوا للضحك ولكنه مؤسف جدا وغير مطلوب على الإطلاق”.

وأضاف الكابتن مدحت شلبي، في تعليق ببرنامج “مساء الأنوار” على قناة القاهرة والناس، مساء الثلاثاء، “المصريين فظاع وملهمش حل.. واللي حصل مش وقت الكلام ده خالص والعروسة حطه على ضهرها الأنبوبة وعمالة تضرب الراجل اللي هيتجوزها وسط زحمة المعازيم وترش في الناس، وده مش هينفع وفى الآخر لبست الكمامة بعد إيه بقى”.

ووجه مدحت شلبي تحذير للمصريين من الاستهتار بكورونا قائلا: “يا جماعة والله ربنا بيسترها معانا يعنى الحمد لله الأمور بنسبة كبيرة تحت السيطرة ولكن لو لم نتبع التعليمات الأمر مش هيبقى لطيف ابدا، وعايزين نبقى ملتزمين ومش عايزين نبقى زي الدول التانية ولازم ناخد بالنا من اللى حصل في دول كبرى من فيروس كورونا”.

الرابط:
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق