أخبارمحافظات

بالفيديو والدة شهيد الغربة الثاني: عايزة أشوف إبني وتطالب بإعدام قاتله

أحمد المراشدى

قالت والدة شهيد الغربة الثاني عادل عبدالامام أنها لا تتمنى سوي رؤية جثة إبنها التي لم تراه منذ عامين، متسائلة عن الذنب الذي قتل بسببه وهو في ريعان شبابه.

وطالبت والدة الشهيد من الرئيس عبدالفتاح السيسي وزيرة الهجرة بسرعة إنهاء الإجراءات اللازمة لعودة جثامين ذويهم لبلدهم والقصاص العادل بإعدام قاتلهم.
وكانت قد أعلنت وزارة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، اليوم الثلاثاء، عن تفاصيل مقتل عاملين مصريين بالمملكة العربية السعودية، على يد أحد السعوديين.

كانت وزيرة الهجرة المصرية نبيلة مكرم، قد أعلنت في بيان سابق ، إن الوزارة تتابع عن كثب واقعة مقتل مصريين اثنين يعملان في مجال الإنشاءات (نجارين مسلح)، على يد مواطن سعودي بطلق ناري.

وأوضحت الوزيرة المصرية أن الواقعة حدثت إثر مشاجرة حادة بين مصريين اثنين وبين المواطن السعودي تحولت إلى جريمة جنائية، أثناء قيامهما ببعض الأعمال الإنشائية في بناء يملكه الجاني.

وأشارت إلى أن الجاني اعترف بارتكاب جريمة القتل وسلم نفسه إلى السلطات السعودية، وتم التحفظ على الجثتين بسبب استمرار التحقيقات.

وبينت أن المصريين الاثنين من قرية البطحة التابعة لمدينة نجع حمادي شمال محافظة قنا، أحدهما يدعى عادل عبد الإمام حسين، مواليد 1983، والآخر يدعى عز الدين محمد عبد الشافي، مواليد 1967.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى