بالمجان.. دورة لشباب الخريجين في احتراف التقنيات الحديثة بسفاجا

0

أعلنت هدى المغربي، رئيس مدينة سفاجا، اليوم الأربعاء، عن تنفيذ دورة تدريبية في مجال it essen tials & new and renewable energy, بالتعاون مع معهد تكنولوجيا المعلومات ومحافظة البحر الأحمر، لمدة ثلاث اشهر .

وأوضحت رئيس المدينة، أن التدريب سوف يتم عقده ف مجال علوم الحاسب بمدينة سفاجا لتأهيل شباب الخريجين بالمدينة للعمل كمدربين في مجال الدورة، والتشجيع على إنشاء مشاريع صغيرة في مجال الدراسة.

وأضافت “المغربي” أن ذلك في إطار تنفيذ مبادرة وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لنشر ثقافة تكنولوجيا المعلومات ورفع مستوى الوعي والاستخدام والابتكار للتطبيقات التكنولوجية المختلفة، حيث يسعى المعهد الي نشر أهمية دور المتدرب في العملية التدريبية وضرورة صقل مهاراته الشخصية وتعميق قدراته على استخدام أحدث التقنيات بشكل إحترافي.

وأشارت، إلى أن المعهد حدد شروط للترشيح منها الحصول على مؤهل عالي ( هندسة وعلوم تجارة كليات الحاسب الآلي وكلية الآداب والتربية والحقوق والحاسبات)، نسبة 80٪ من المرشحين للدورة من خريجي ( دفعات 2016 حتى 2020)، ولم يسبق له الحصول على منحة ثلاث شهور من معهد تكنولوجيا المعلومات، ويفضل حصوله على icdl.

وذكرا أنه على من يرغب في التسجيل، التوجة إلى مركز المعلومات بالوحدة المحلية لمدينة سفاجا بصورة من الشهادات الحاصل عليها و2 صورة شخصية حديثة والسيرة الذاتية مطبوعة خلال أسبوع من الإعلان عن الدورة على الصفحة الرسمية للوحدة المحلية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.