غير مصنف

صحه سوهاج: استمرار رفع درجة الاستعداد القصوى بمستشفيات المحافظه خلال عيد الأضحى المبارك

أعلنت الدكتورة كريمة حامد وكيل وزارة الصحة بسوهاج عن استمرار رفع درجة الاستعداد القصوى بمستشفيات المحافظه خلال عيد الأضحى المبارك والتي تم رفعها مع بدايه أمتحانات الثانويه العامه في 10 يونيو من الشهر الجاري .

كما أكدت وكيل وزارة الصحة وقف جميع الأجازات والراحات للأطقم الطبيه خلال تلك الفتره وانتظام عمل نوبتجيات الأطباء والتمريض والكوادر الفنية بجميع المستشفيات والتأكد من توافر أدوية الطوارئ الأساسية بأقسام الإستقبال والطوارئ وزيادة عدد أطباء الطوارئ بالمستشفيات .

ومن جانبه أضاف الدكتور عمرو العرشي وكيل مديرية الصحة أن غرفه الأزمات والطوارئ منعقدة على مدار الساعه بديوان المديرية خلال تلك الفترة.

كما أضاف الدكتور هاني فؤاد مدير إسعاف سوهاج ان هيئه الإسعاف المصريه رفعت درجة الاستعداد القصوى بجميع نقاط ومراكز الإسعاف بالمحافظة . وبإجمالي 114 سيارة اسعاف . كما خصصت 20 سيارة إسعاف لتأمين الميادين والساحات والشوارع الرئيسية بالمحافظة .

وحثت الدكتورة وكيل وزارة الصحة المواطنين علي ضرورة الإلتزام بالإجراءات الاحترازية و ارتداء الكمامة في الأماكن العامة و المزدحمة و المغلقة وتجنب التجمعات العائلية والمحافظة على التباعد الإجتماعي و الإهتمام بالنظافة الشخصية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى