بالمستندات.. ننشر نتيجة تنسيق القبول بالثانوي في البحيرة

0

خلود عبدالمطلب

اعتمد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، اليوم السبت، تنسيق القبول للصف الأول الثانوي بالتعليم العام بالمحافظة للعام الدراسي القادم202 تسلم هومن0 – 2021، ليقبل بحد أدنى 260 درجة لكافة مدارس الثانوى العام بالمحافظة.

وأكد المحافظ، إنه يتم تحديد شرائح للمجاميع لتسليم ملفات الطلاب وفقا للحد الأدنى للتنسيق بمدارس كل إدارة تعليمية ، للحد من التزاحم خلال التقديم ، حرصا على اتباع الإجراءات الاحترازية اللازمة ومنعا لأية تداعيات محتملة لانتشار فيروس كورونا المستجد حفاظا على صحة العاملين و المعلمين والطلبة وأولياء أمورهم.

ونقدم لكم في ” اليوم الإخباري”، تنسيق التقديم للصف الأول الثانوي في جميع مدارس محافظة البحيرة، للطلاب الحاصلين علي مرحلة إتمام التعليم الأساسي ” الشهادة الإعدادية”.

اعتماد تنسيق القبول بالغربية

واعتمد الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، اليوم، الحد الأدنى للقبول بالتعليم الفني بجميع أنواعه.

جاء ذلك بناء على الدراسة المقترحة لتنسيق القبول للصف الأول الثانوي الفني للعام الدراسي 2020 / 2021 ، والمقدمة من ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، وذلك في ضور تنفيذ التعليمات المنظمة لذلك للطلاب الحاصلين على شهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي للعام الدراسي المنقضي 2019 / 2020 حيث تقرر أن يكون التنسيق وفقاً للجدول المرفق.

وطالب الدكتور مجدي سبع، رئيس جامعه طنطا، بتخصيص مراكز استقبال لمرضي كورونا وتغطيتها بكوادر طبية على أن يتم فحص المريض من خلال هذه المراكز وتحويله إلى أقرب مستشفى عزل من محل سكنه، في حال ثبوت إصابته.

وأكد رئيس الجامعة، ضرورة عمل خريطة توزيع جغرافى للمصابين وكتيب إرشادات للمريض حول كيفية تلقى العلاج مع توفير شنطة علاج لمريض العزل المنزلى.

جاء ذلك خلال مشاركته في اجتماع لجنة الأزمات اليوم بمقر ديوان عام محافظة الغربية والذي ترأسه الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية.

كان ذلك بحضور اللواء هيثم عاطف والعميد حازم الخولى واللواء مهندس شاكر يونس سكرتير عام للمحافظة والدكتور أحمد شوقى مسئول اللجنة العلمية بوزارة الصحة  والدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربية والدكتور هشام شيحة مدير المستشفيات والدكتورة هيام أبو حمر مدير الطب الوقائى والدكتورة حسناء سالم مدير مكافحة العدوي.

وخلال الاجتماع، أكد رئيس جامعة طنطا، استعداد المستشفيات الجامعية لتقديم كافة سبل الدعم لمرضي فيروس كورونا المستجد، للخروج بالأزمة إلي بر الأمان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.