محافظات

بتكلفة 45 مليون.. شاطئ متكامل الخدمات لأهالي البحر الأحمر على مساحة ١٦ فدان

أعلن اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر عن بدء المرحلة الثانية من تجديد الشاطئ العام (٤) بتكلفة ٤٥ مليون جنيه على مساحة ١٦ فدان بمدينة الغردقة ، لخدمة أهالى محافظة البحر الأحمر زائريها ، لإتاحة الفرصة للاستمتاع بالبحر باسعار مخفضة ، يتميز بتصميم أنيق و راقى ليستحق أن يكون احد شواطئ المدينة السياحية العالمية .

وأضاف حنفى انه تم تنفيذ المرحلة الأولى من التجديد بتطوير الكورنيش ، وسيتم البدء فى المرحلة الثانية وهى تجديد الشاطئ ، حيث يتكون من ٣ مناطق مختلفة اولهم الشاطئ العام (الخدمى ) المتاح بأسعار مناسبة للاهالى لقضاء يوم مميز على شاطئ البحر الأحمر ، والمنطقة الثانية تحتوى على مسرح ونافورة راقصة وعدد من الكافيهات لتقديم عروض ترفيهية ، والقسم الثالث عبارة عن شاطئ خاص .

اشار المحافظ انه تلقى العديد من المطالب سواء من خلال مقابلاته الشخصية للمواطنين فى جولاته ، او الرسائل على الصفحة الرسمية للمحافظة ؛ بتوفير شاطئ عام للأهالى، وانهاء معاناتهم من عدم وجود شاطئ عام لهم ، تستطيع اسرة كاملة قضاء يوم به ، بأسعار رمزية متاحة للجميع .

وأوضح محافظ البحر الأحمر انه تم عرض المشروع على رئيس الوزراء وتمت الموافقة عليه ، و تم الانتهاء من تصميم الشاطئ ، و البدء فعليا فى أعمال التجديد والانتهاء منه بأقصى سرعة ممكنة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى