أهم الأخبارالأخبار

بث مباشر.. فعاليات منتدى شباب العالم لليوم الثاني

أحمد سالم

يقدم موقع اليوم خدمة البث المباشر لزواره الكرام، حيث يقدم بث مباشر لفعاليات جلسات منتدى شباب العام المستمر لليوم الثاني على التوالي.

تصدر خبر افتتاح الرئيس عبدالفتاح السيسي، للمنتدى شباب العالم، عناوين الصحف الورقية في شوارع مصر اليوم.

حيث بدأت فعاليات الجلسة الافتتاحية لمنتدى شباب العالم أمس السبت الموافق 14 ديسمبر 2019، وذلك في تمام السابعة مساءًا.

وبدأت الافتتاح بإلقاء “لي يونج”، مسؤول منظمة الصناعة والتنمية الأمريكية، كلمة في الجلسة الافتتاحية، تلاها عدة نماذج شبابية، وفيلم تسجيلي عن المسلة الأثرية وتاريخها.

فعاليات المنتدى افتتحت رسميًا عندما ألقى الرئيس السيسي كلمته أمام الجميع، وأعلن رسميا افتتاح مؤتمر الشباب 2019، في نسخته الثالثة على أرض السلام شرم الشيخ.

وخلال كلمته، رحب السيسي بضيوف مصر المشاركين من 160 دولة حول العالم، مشيرًا إلى أنه رغم اختلاف ألواننا وأدياننا إلى أننا جميعًا تحت نتجمع مسمى الانسانية.

وفي السياق ذاته، فاجئ الفنان أحمد حلمي الجميع بظهوره في الفقرة الأخيرة من الجلسة الافتتاحية لإلقاء كلمة أمام شباب العالم، والتي حملت عنوان “الإنسانية”.

وقام الرئيس عبدالفتاح السيسي، فجر اليوم السبت بتفقد مدينة شرم الشيخ بالدراجة، وذلك حسبما نشر السفير بسام راضي، المتحدث باسم الرئاسة السبت.

وافتتح مساء الجمعة مسرح شباب العالم، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، وزوجته انتصار السيسي، وكذلك رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي.

كما حضر الافتتاح أيضًا، رئيس جهاز المخابرات، اللواء عباس كامل، إضافة إلى عدد من القيادات، ووفود الشباب المشاركة في من جميع أنحاء العالم.

منتدى شباب العالم

وتحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، يقام منتدى شباب العالم، بشكل سنوي، حيث انطلقت نسخته الأولى في عام 2017، على أرض السلام.

ويشهد مؤتمر الشباب هذا العام، حضور أكثر من 5000 مشارك من 160 دولة في كافة أنحاء العالم، للتعبير عن آرائهم وأفكارهم، فيما يشارك أيضًا نخبة من قادة وزعماء ورجال الأعمال بالعالم.

ورصد موقع «اليوم» ورش العمل التحضيرية لشباب المنتدى، والتي تهدف إلى تهيئة وتجهيز الشباب المشاركين من أنحاء العالم، خلال فعاليات مؤتمر الشباب والمقرر أن تستمر على مدار ثلاثة أيام، اعتبارًا من اليوم.

حيث شهدت قاعة المؤتمرات بمدينة شرم الشيخ على مدار يومي الخميس والجمعة، مجموعة من ورش العمل التحضيرية، استعدادًا لمنتدى شباب العالم.

شاهد البث المباشر..

الرابط:
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق