أهم الأخباراخترنا لكرياضة

بث مباشر.. كي آر سي جينك وليفربول بدوري أبطال أوروبا

نقدم لكم البث المباشر لمباراة كي آر سي جينك وليفربول يلا شوت توداي في تمام الساعة التاسعة مساء، على استاد “لومينوس أرينا”، ضمن مباريات الجولة الثالثة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ليفربول يدخل لقاء اليوم في حالة معنوية مرتفعة بعد الفوز المستحق الذي حققه ليفربول في الجولة الماضية أمام نظيره ريد بول سالزبورغ بأربعة أهداف مقابل ثلاثة واستعادة التوازن بعد السقوط في فخ الهزيمة أمام نابولي مشاهدة مباراة ليفربول اليوم بدون تقطيع في لقاء الجولة الاولى بهدفين دون رد، الريدز يبحث عن الفوز الثاني على التوالي في دور المجموعات لمواصلة المنافسة على بطاقة التأهل للدور القادم ومواصلة مشوار الحفاظ على لقبه.

ليفربول سقط في فخ التعادل الإيجابي أمام مانشستر يونايتد بهدف لمثله بث مباشر مباراة ليفربول اليوم، في اللقاء الذي جمع الفريقين في الجولة التاسعة للدوري الإنجليزي ليفقد الفريق نقطتين في صراع الصدارة، ليفربول أعلن جاهزية محمد صلاح للقاء اليوم بعدما شارك في التدريبات الجماعية للفريق الإنجليزي أمس ليؤكد جاهزيته للقاء اليوم بعدما غاب عن لقاء المان يونايتد للإصابة.

يورجن كلوب أعلن غياب أليكساندر آرنولد عن مباراة اليوم لظروف مرضه، بجانب الكاميروني ماتيب بسبب الإصابة، وجاءت قائمة الريدز للقاء اليوم كالتالي،”أليسون، فابينيو، فان دايك، فينالدوم، لوفرين، ميلنر، كيتا، فيرمينو، ماني، صلاح، جوميز، أدريان، هندرسون، أوكسليد-تشامبرلين، لالانا، بروستر، روبرتسون، أوريجي، وكيليهير”.

ومن المتوقع أن يتواجد محمد صلاح وأليسون بيكر في التشكيلة الرسمية للريدز في لقاء اليوم ولا سيما بعدما شارك الحارس البرازيلي في لقاء الجولة الماضية للدوري الإنجليزي.
تشكيل ليفربول المتوقع أمام جينك في دوري أبطال أوروبا:-
في حراسة المرمى : أليسون بيكر.

في خط الدفاع : ترينت أليكسندر أرنولد ، جويل ماتيب ، فيرجيل فان دايك ، أندرو روبرتسون.

في خط الوسط : جيمس ميلنر ، فابينيو ، جورجينيو فينالدوم.

في خط الهجوم : محمد صلاح ، روبرتو فيرمينو و ساديو ماني.

وعلى الجانب الأخر يتطلع فريق جينك عن أول فوز له في دوري الأبطال بعدما سقط في فخ الهزيمة أمام ريد بول سالزبورغ النمساوي بسداسية في لقاء الجولة الأولى، وتعادل سلبيا مع نابولي بدون أهداف في الجولة الثانية من دور المجموعات، الفريق البلجيكي يتسلح في لقاء اليوم بعاملي الأرض والجمهور لقلب الطاولة على حامل لقب دوري الأبطال وانتعاش آماله في المنافسة على التأهل للدور القادم من البطولة.


 

 

الرابط:
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق