محافظات

بدءالمرحلة الثانية من حملة «لأني رجل» بالإسكندرية

انطلقت صباح اليوم المرحلة الثانية من حملة ” لأني رجل ” للمساواة بين الجنسين التي ينفذها المجلس القومي للمرأة بالتعاون مع وزارة الشباب و الرياضة في الفترة من 29-30-31 أغسطس 2020.

وصرحت د. ماجدة الشاذلي، مقررة فرع الإسكندرية أن الحملة بالمحافظة تضم 9 شباب من وحدة التطوع وتم عقد صباح اليوم اجتماع تنسيقي بحضور الشباب و منسق الحملة من الأمانة العامة والمهندسة سكينة البابلي عضو الفرع وذلك لعرض خطه التنفيذ.

وأضافت أن فريق العمل قام بعمل لقاءات فردية وجماعية وجولات بأماكن التجمعات لنشر رسائل الحملة والتي تضم 10 موضوعات تتضمن دعم الرجل للمرأة فى العمل، التعليم ، ممارسة الرياضة، المشاركة فى الأعمال المنزلية ، والتعامل معها فى العمل و الدراسة باحترام ، المشاركة فى تربية الأولاد ، مناهضة العنف ضد المرأة، وحمايتهن من التحرش وختان الإناث و الزواج المبكر.

واستهدفت الحملة في اليوم الأول 796 من الرجال و الشباب والسيدات والأطفال من خلال الجولات بنادي أعضاء هيئة التدريس ومركز شباب الأنفوشي و جولات حرة للشباب في المقاهي.

جدير بالذكر أن الحملة تستمر ثلاثة أيام وتهدف إلى دمج الرجال في الدفاع عن قضايا المرأة، إيماناً بأن كلا الطرفين شريكان في المجتمع، فضلاً عن أن إشراك الرجال في القضية يساعد على محو الثقافات الخاطئة مع اتحاد كافه الإجراءات الاحترازية والوقائية لمنع التعرض للعدوى من فيروس كوفيد 19 أثناء الزيارات وتم توزيع كمامات ومطهرات على الشباب لاستخدامها أثناء فعاليات الحملة.

حمله لاني رجل بالاسكندريه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى