غير مصنف

بسبب طلاق شقيقته .. السجن المؤبد لشخص قتل شاب بأسيوط

كتب: إيهاب على

عاقبت الدائرة الثانية عشر بمحكمة جنايات أسيوط متهم بالسجن المؤبد لقيامه بقتل شاب وإصابة شقيقة بسبب خلافات عائلية بمركز ساحل سليم.

صدر الحكم برئاسة المستشار أحمد خلف محمد عبد اللطيف رئيس المحكمة ، و المستشارين وليد محمد شحاتة و مصطفى محمد الجاحر نائبا رئيس المحكمة و عضوية المستشار محمد حسن شلقامي ، وأمانة سر عليان أحمد عليان ، و عثمان أحمد عبد الحميد .

تعود وقائع القضية جنايات ساحل سليم إلى تلقي مركز الشرطة إخطارا من الأهالي بعزبة نزلة عمر الأخضر بوجود جثة لشاب في العقد الثالث من عمره على الطريق وانتقل إلى موقع الحادث ضباط مباحث المركز والإسعاف وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى أسيوط الجامعي .

وكشفت تحريات المباحث أن الجثة لشاب يدعى ” خليفة . س . ع ” 35 عاما كان عائدا من الزراعات الخاصة به برفقة شقيقه ” إبراهيم . س . ع ” 52 عاما فوجئ بالمتهم ” علي . ط . ع ” باعتراض طريقهما وإطلاق أعيرة نارية على المجني عليه الأول مما أدى إلى وفاته.

وقال شقيق المجني عليه أمام النيابة العامة انه أثناء عودته رفقة شقيقة المجني عليه الأول من الزراعات الخاصة بهم فوجئا باعتراض المتهم رفقة نجل عمه ” هارب طريقهما ويحملان أسلحة نارية وقاما بإطلاق أعيرة نارية صوب شقيقي وأصيب بطلق ناري في رأسه وآخر في جانبه الأيمن وسقط شقيقي على الأرض وقمت بالجري وسط الزراعات وبعد انتهاء إطلاق الأعيرة النارية عدت وجدت شقيقي غارقا في دمائه .

وأشار إلى وجود خلافات أسرية بين المتهم و المجني عليهم لقيام المجني عليه بطلاق شقيقة المتهم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى