بدء أعمال رفع كفاءة وإنارة نفق المشاه بمنطقة الزهراء بمدينة أسيوط

0

وفاء محمد

تجرى الآن رفع كفاءة نفق المشاه بمنطقة الزهراء الذي يخدم المواطنين يومياً ويربط بين حي شرق وحي غرب مدينة أسيوط، وذلك بناءاً على تكليفات محافظ أسيوط، اللواء عصام سعد، الذي شدد على تنفيذ الخطة الموضوعة للتجميل والتطوير ورفع كفاءة كافة المرافق بنطاق المحافظة،

وقال المحافظ، إنه تم تنظيف وغسل الحوائط والأرضيات وإزاله الملصقات من على الحوائط وتركيب كشافات جديدة لإنارة النفق واستبدال الارضيات التالفة.

وي أتي ذلك لتحسين مستوى الخدمه المقدمة للمواطنين لتحقيق الأمن والسلامة وتيسير انتقال المواطنين من حي غرب إلى حي شرق والعكس لافتاً إلى مواصلة العمل على إعادة المظهر الحضاري والجمالي للشوارع والميادين.

وتابع اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، أنه تم رفع كفاءة وإنارة نفق المشاه بمنطقة الزهراء الواصل بين حي شرق
وغرب مدينة أسيوط.

وأشار إلى أن ذلك، ضمن خطة المحافظة للتجميل ورفع كفاءة المنشآت الخدمية وتطويرها طبقاً للامكانات المتاحة وذلك لتحسين مستوى الخدمه المقدمة للمواطنين لتحقيق الأمن والسلامة وتحسين حركة وانتقال المواطنين بين الحيين.

ولفت إلى، مواصلة أعمال التطوير والتجميل لإعادة الواجهة الحضارية للمحافظة مشيراً إلى اهتمام الدولة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتنمية الصعيد وتقديم خدمات أفضل للمواطنين بكافة القطاعات الخدمية.

وعلى صعيد آخر، قام مركز منفلوط بعمل حمله مكبره علي مركز منفلوط، أسفرت عن 16حالة إزالة لتعديات على أراضي أملاك دولة وزراعية بمركز منفلوط خلال حملة مكبرة برئاسة السكرتير المساعد، وذلك ضمن الحملات المكثفة التي تنفذها المحافظة لإزالة التعديات ومخالفات البناء العشوائي بمراكز وقرى المحافظة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية.

حيث ترأس المهندس نبيل الطيبي السكرتير العام المساعد للمحافظة حملة مكبرة استهدفت إزالة المخالفات والتعديات بقرية بني شقير التابعة لمركز منفلوط وبمشاركة محمد عبدالغني وسيد عباس نائبي رئيس المركز ورئيس القرية ومسئولي أملاك الدولة ومسئولي حماية الاراضى والجمعيات الزراعية بالتنسيق والتعاون مع قوات الأمن وذلك للتصدى بكل قوة وحسم للبناء العشوائى حيث تم تنفيذ 16 قرار إزالة لبعض المخالفات والتعديات على الأراضى الزراعية وأراضى أملاك الدولة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.