تقارير و تحقيقاترياضة

رغم صدارة صلاح للهدافين.. ليفربول «يترنح» في البريميرليج

يتصدر المصري، محمد صلاح، الجناح المهاجم لليفربول الإنجليزي، قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز (بريميرليج)، برصيد 17 هدفًا؛ إلا أن فريقه يترنح ونتائجه في تراجع في المباريات الأخيرة من البطولة.

ليفربول، لعب حتى الآن، 24 مباراة، فاز في 11 مباراة، تعادل في 7 مباريات، خسر 6 مباريات، سجل 45 هدفًا، وعليه 32 هدفًا، يحتل المركز الرابع في جدول الترتيب، ومن الممكن أن يتراجع الريدز في الترتيب خلال المباريات المقبلة.

ليفربول وليسنتر سيتي

الريدز، يكاد يكون قد فقد المنافسة على التتويج بالدوري، ولم يتبقى أمامه سوى دوري أبطال أوروبا… البعض فسر أسباب تراجع الفريق إلى عدم تدعيم الفريق لعناصر قادرة على صناعة الفارق، والمحافظة على البطولات التي تُوِج بها في الموسم الماضي.

والسؤال هنا، هل يعود ليفربول للنتائج الجيدة مرة أخرى في قادم المباريات؟ هذا ما ستجيب عنه الأيام المقبلة.

ورغم النتائج السلبية، التي يمر بها ليفربول؛ إلا أن هناك جانبًا إيجابيًا، وهو تصدر لاعبه المصري، محمد صلاح، قائمة هدافي البريميرليج، برصيد 17 هدفًا.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، كالآتي:

محمد صلاح
محمد صلاح

1- محمد صلاح (ليفربول الإنجليزي، برصيد 17 هدفًا).

2- برونو فيرنانديز (مانشستر يونايتد، برصيد 13 هدفًا).

3- هاري كين (توتنهام هوتسبير، برصيد 13 هدفًا).

4- هيونج مين سون (توتنهام هوتسبير، برصيد 13 هدفًا).

5- دومينيك كالفيرت ليوين (إيفرتون، برصيد 13 هدفًا).

والملاحظ منذ انضمام صلاح، لليفربول الإنجليزي، أنه عندما يكون اللاعب في صدارة الهدافين، لا يستطيع الريدز التتويج بالبطولة الأعرق في إنجلترا، ففي الموسم السابق، فاز الريدز بالدوري الإنجليزي، ولم يكن الفرعون المصري في صدارة الهدافين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى