حوادث

بدء التحقيق مع والد طفل الفيديو المعلق بالطابق الرابع

تباشر نيابة الشروق وبدر، اليوم الاثنين، التحقيقات في واقعة ضبط عامل لاتهامه بتعريض حياة نجله البالغ من العمر 10 سنوات للخطر.

وتبين أن المتهم امسك بنجله وإخراج قدمه “رجل نجله” من نافذة أحد العقارات تحت الإنشاء بنطاق قسم شرطة الشروق.

وكلفت النيابة بسرعة وصول تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، والاستماع لأقوال شهود العيان، للوقوف على ملابسات وظروف الواقعة.

وكانت البداية عندما رصدت أجهزة وزارة الداخلية، تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك”، يظهر به أحد الأشخاص يمسك بطفل، ويخرجه من نافذة بالطابق الرابع بعقار تحت الإنشاء، حيث تم تحديد مكان تصوير الفيديو والواقعة، بمنطقة الشروق بالقاهرة.

وبدأ ضباط وزارة الداخلية في فحص الفيديو، لما له من أثر على نفسية الطفل الصغير وتهديد لحياته، وبدأوا فى تحديد هوية الرجل والطفل، حيث تبين أنه عامل بذات العقار المصور به الواقعة، وأن الطفل هو نجله، حيث صعدا سويا إلى الطابق الرابع، وأمسكه من إحدى النوافذ وجعله فى وضع مُعلق في الهواء.

وعقب فحص الفيديو تم تسليم تلك المعلومات لأجهزة الأمن بالقاهرة، ، وبدأ ضباط الإدارة العامة لمباحث القاهرة بتشكيل فريق بحث لكشف التفاصيل الكاملة للواقعة ، لما له من أثر على نفسية الطفل الصغير وتهديد لحياته، وبدأوا فى تحديد هوية الرجل والطفل، حيث تبين أنه عامل بذات العقار المصور به الواقعة، وأن الطفل هو نجله، حيث صعدا سويا إلى الطابق الرابع، وأمسكه من إحدى النوافذ وجعله فى وضع مُعلق في الهواء.

وعقب تقنين الإجراءات و تحديد هوية الرجل بالفيديو، تمكن رجال مباحث الشروق من ضبطه وبمواجهته بالفيديو المشار إليه والمنتشر على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» اعترف بارتكاب الواقعة، وعلل ذلك بقوله أنه كان يلهو مع طفله، بالطريقة المشار إليها، حيث صعدا سويا إلى الطابق الرابع، وارتكب فعلته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى