بدء انتخابات برشلونة في 24 يناير الجاري

0

أصدر نادى برشلونة الإسبانى؛ اليوم الخميس؛ بيانا رسمياً يؤكد على إقامة انتخابات إختيار مجلس إدارة جديد يوم 24 يناير من الشهر الجارى مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية بسبب تفشي فايروس كرورنا المستجد.

كما نشر النادي الاسباني بيانا على موقعه الرسمى تضمن فيه: “اجتمع المجلس الانتخابي للنادي الاسباني يوم الثلاثاء القادم؛ وجاء ذلك للاستفسارات من المرشحين بشأن آثار قيود فيروس كورونا الجديدة على جمع توقيعات الدعم.

وايضا تضمن البيان: “استشارة الأمانة العامة لدي الحكومة الكاتولونية بشأن مسألة تأكيد مراكز المرشحين للانتخابات والتي ستفتح ما بين 7 إلى 11 من الشهر الجاري

ومن ثم ذكر المجلس الانتخابي أنه لا يمكن استبدال الطلبات المادية؛ و التصويت الإلكتروني غير ممكن من الناحية الفنية ، والتشريعا.

 

واختيم البيان: ” شروط تحصيل كل قسائم الدعم وذلك وفقًا للنداء الأصلي ، وأيضاً تم تأكيد الموعد النهائي لجمع كل طلبات لدعم المرشحين في يوم 11 يناير القادم من هذه السنة 2021، وذلك وفقًا للمادة 44 من النظام الأساسي للنادي؛ كما تم تشكيل المجلس الانتخابي من 5 أعضاء يتم اختيارهم عن طريق القرعة ، وذلك بدعم من محقق شكاوى الأعضاء “جوان مانيل ترايتر”، كما صادق المجلس على 24 يناير موعدًا للانتخابات ، وأن جميع الإجراءات قد قبلت بالتنسيق مع كل من” وزارات الصحة والداخلية والرياضة “.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.