رياضة

عشرات الفرص الضائعة.. الفيوم يتعادل سلبياً مع حارس قنا المتألق

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيوم، مع نظيره فريق قنا، بنتيجة سلبية، في المباراة التي أقيمت بينهما عصر اليوم، على ملعب (3) بمنتجع الأسيوطي سبورت، ضمن مباريات الأسبوع التاسع بدوري القسم الثاني بالمجموعة الأولى.

الفيوم سيطر على مجريات الشوط الأول، واستطاع أن يصل إلى مرمى فريق قنا مرات عدة، وأهدر الخط الهجومي لأبناء الفيوم 3 فرص محققة، الأولى كانت للاعب أنس شندي، ثم انفراد لأحمد حسن، ثم كرة انفراد آخر لأدهم حسن، وفرصة أخرى أهدرها حسين خالد.

مع منتصف الشوط الأول، تعرض جناح الفيوم اللاعب أحمد حسن، للإصابة، على إثرها خرج من المباراة، وقام الفيوم بتبديل اضطراري بنزول اللاعب أحمد بليدي، بعدها حاول فريق الفيوم تسجيل هدف الأسبقية، إلا أن فريق قنا وقف حائط أمام مرماه، إضافة إلى إهداره لاعبيه للوقت، بداعي الإصابة في العديد من الكرات والأوقات المتفاوته طوال الشوط الأول أمام أنظار حكم اللقاء .

في الشوط الثاني، كثف فريق الفيوم هجماته، من أجل تسجيل هدف الأسبقية، إلا أن جميع الظروف والأجواء كانت ضده، حيث اضطر الجهاز الفني لتغيير حسين خالد بعد إصابته، ونزول أحمد عبد الباقي، وبعدها بدقائق، أصيب أحمد سعد، واضطر الفريق لتغييره، ونزول مصطفى كارلوس، ليخسر الفيوم 3 تبديلات اضطرارية مع بداية الشوط الثاني.

الفيوم في آخر 20 دقيقة من عمر المباراة، استطاع الوصول إلى مرمى قنا العديد من المرات، وأهدر الفريق الفيومي عشرات الفرص المحققة في مباراة شهدت انفرادات بالجملة، وسط حالة من عدم التوفيق، وتفوق كبير لحارس مرمى فريق قنا.

الفيوم رفع رصيده إلى 14 نقطة، وسيخوض مباراته المقبلة أمام فريق الإعلاميين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى