رياضة

برئاسة الجنايني.. اتحاد الكرة يعتمد السوبر غدًا

محمود سليمان

أعلنت الصفحة الرسمية للاتحاد المصري لكرة القدم “فيسبوك”، أن عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية، سيعقد في الواحدة ظهر غد الأربعاء، مؤتمرا لتوقيع عقود مباراة السوبر بين فريقي الأهلي والزمالك بطلي الدوري والكأس لموسم 2018/2019 والمحدد لها 20 فبراير المقبل باستاد محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

كما سيتم الإعلان عن تفاصيل الاحتفالية التي ستصاحب إقامة المباراة، ويقوم بتوقيع العقد مع الاتحاد المصري لكرة القدم مجلس أبو ظبي الرياضي ممثلا في عارف العواني أمين عام المجلس وسهيل العريفي مدير إدارة الفاعليات بالمجلس.

ويحضر مراسم التوقيع شركة برزينتيشن الراعية لحقوق المباراة إضافة إلى مندوبي الفريقين طرفي المباراة. وتقام مراسم التوقيع والإعلان عن التفاصيل في قاعة صالون فير بفندق ماريوت بحي الزمالك.

مباراة السوبر

وكانت لجنة إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم قد اعتمدت الاتفاق الذي توصل إليه محمد فضل عضو اللجنة لإقامة مباراة السوبر المصري بين فريقي الأهلي والزمالك، وذلك تنفيذا لتكليفه بهذا الملف من قبل اللجنة.

وتوجه محمد فضل  إلى الإمارات يوم الثالث من شهر يناير الحالي على رأس وفد من الاتحاد المصري لكرة القدم ضم حسام الزناتي منسق عام مباراة السوبر وعمرو البرتقالي ويسرا شرة من إدارة التسويق بالاتحاد.

وقام الوفد بزيارات تفقدية لثلاثة ملاعب هي ستادات هزاع بن زايد بمدينة العين ومحمد بن زايد والمدينة الرياضية بأبو ظبي.

ملعب المباراة

كما تم الاستقرار على ملعب محمد بن زايد في اجتماع محمد فضل مع عارف العواني أمين عام مجلس أبو ظبي الرياضي الذي شهد الاتفاق على تفاصيل الاتفاق الذي تضمن اقامة المباراة في التاسعة مساء الخميس الموافق 20 فبراير بحضور 37 ألف متفرج .

وتم تأجيل مباراة القمة بين الناديين إلى يوم 24 فبراير بدلا من 19 فبراير.

ومن المقرر أن يدير المباراة طاقم حكام أجانب ستقوم لجنة الحكام المصرية باختياره، مع تطبيق تقنية VAR خلال المباراة.

كما تقام المباراة وسط احتفالات بشكل جديد بوجود مفاجأة فنية سوف يتم الكشف عنها مع بقية التفاصيل خلال المؤتمر الصحفي المقرر عقده بهذه المناسبة في الواحدة ظهر الأربعاء المقبل الخامس عشر من شهر يناير الحالي بأحد الفنادق الكبرى .

السوبر المصري

وجدير بالذكر أن يتقابل الفريقين الاهلى و الزمالك في السوبر المصري بعدما حقق نادى الزمالك بطولة كأس مصر السابق أمام بيراميدز بثلاثة اهداف نظيفة.

كما لقب المارد الاحمر النادي الأهلي لقب الدوري المصري الممتاز الموسم الماضي . ولهذا السبب يقام كأس السوبر المصري بين قطبى الكورة المصرية .

الرابط:
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق