برشلونة يستقر علي تولي تشافي قيادة الفريق عقب دوري أبطال أوروبا

0

أحمد محسوب نجدي

استقر مجلس إدارة نادي برشلونة الإسباني على تولي تشافي هيرنانديز نجم الفريق السابق والمدير الفني الحالي لفريق لنادي السد القطر، القيادة الفنية للبارسا خلفا لـ سيتين.

وبات كيكي سيتين المدير الفني الحالي لفريق برشلونة مهددا بفقدان منصبه، بعد خسارة لقب الدوري الإسباني مؤخرا، لصالح ريال مدريد، وتدهور مستوى الفريق.

وذكر برنامج الشيرنجيتو” الإسباني، أن إدارة برشلونة تستقر على تولي تشافي منصب المدير الفني لفريق، بعد انتهاء مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويستعد نادي برشلونة لمواجهة نابولي، ليوم 8 أغسطس المقبل، على ملعب كامب ضمن منافسات إياب دور الـ 16، من بطولة دوري أبطال أوروبا.

رسمياً.. إلغاء جائزة الكرة الذهبية هذا الموسم

 

أعلنت مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية، اليوم عن إلغاء جائزة الكرة الذهبية، للمرة الأولى في التاريخ، بسبب فيروس كورونا.

وقالت المجلة عبر حسابها الرسمي علي موقع التواصل الإجتماعي”تويتر”، إن الجائزة لن تُعطى لأي لاعب، لأول مرة منذ انطلاقها عام 1956.

واضافت المجلة، إلى أن ليس من العدل أن تمنح الكرة الذهبية لأي لاعب هذا العام، بسبب الظروف الاستثنائية التي مرت بها كرة القدم في جميع أنحاء العالم، وتجميدها لفترة بسبب فيروس كورونا.

ونذكر ان الأرجنتيني ليونيل ميسي، الهداف التاريخي لبرشلونة الإسباني، وهو آخر لاعب توج بجائزة الكرة الذهبية في العام الماضي، متفوق على الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول الإنجليزي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.