أخبار

الأوقاف توزع 1304 عمامة أزهرية على الأئمة

أعلنت وزارة الأوقاف عن قيامها بتوزيع عدد 1304 عمامة أزهرية على الأئمة كدفعة ثلاثة من المستحقين للزى الأزهرى ، وذلك في إطار حرص وزارة الأوقاف على توفير الزي الأزهري كاملًا للسادة الأئمة .

أضافت الوزارة أن إجمالي ما تم توزيعه حتى الآن إلى (8401) ذى أزهرى حتى تاريخه والتعاقد مع كبرى شركات الغزل والنسيج المحلة لإنتاج أفضل زى أزهرى مميز .

وكانت وزارة الأوقاف قد أعلنت فى وقت سابق توزيع 10 آلاف زي أزهري على عشرة آلاف إمام خلال شهر أكتوبر ، ويتوالى التوزيع لجميع الأئمة تباعا ليشمل التوزيع جميع الأئمة بلا استثناء قبل نهاية العام المالي الحالي.

وجهت الوزارة بسرعة توزيع العمامة الأزهرية كاملة التجهيز على الأئمة وصرف مجموعة كتب من إصدارات الوزارة أو من سلسلة “رؤية” لكل إمام أو واعظة ، لافتا إلى أن قطاع المديريات بالوزارة برئاسة الشيخ صبري ياسين ومن خلال بالتعاون مع قطاع الخدمات والإدارة العامة للمخازن قام بإعداد سجلات خاصة لذلك ، كما سيتم تسجيل مقاس كل من الزي والعمامة لكل إمام على حدة حتى يتم التصنيع في جميع التعاقدات الجديدة على حسب المقاس المدون بالسجلات ، وجار توزيع هذه السجلات على جميع المديريات ، حرصًا على تقديم أفضل خدمة ممكنة لجميع الأئمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى