فن ومنوعات

أحلام تكشف تفاصيل ألبومها الجديد

كشفت الفنانة أحلام، تفاصيل جديدة لألبومها القادم الذي تستعد لطرحه خلال الفترة المقبلة.

وكتبت أحلام، عبر حسابها على تويتر، قائلة :  “صباح الخير على اصدقائي واخواني وخواتي جمهوري الاقرب الى قلبي اولاً أحب اشكركم على محبتكم وحرصكم على جديدي والبومي اولاً انا كنت ملتزمة جداً بالحجر وعشان أسجل لازم اروح الأستوديو، والأستوديو يعني ناس ومهندسين وتسجيل وهذا يعرضنا للخطر الان الوقت صار أفضل مع أني حريصة جداً”.

وتابعت:” ومع إني حريصة على تقديم الجديد والافضل لكم، وإذا حبيت اتكلم عن البومي فهو جاهز بنسبه٧٠ بالميه ينقصه تركيب صوتي والمكس وبعدها الماستر وبعدها أعلن عن موعد نزول الالبوم اما بالنسبة لعمل سنجل فهو مش في حساباتي ابداً لأني مركزه في البومي أكثر وممكن لو عندي عمل جاهز افاجئكم فيه كسنجل”.

وأوضحت : أتمنى من الجميع أن لا يخمن الأغاني والشعراء والملحنين من نفسه عندما يكون الالبوم جاهز واخترت كل اغانيه النهائية انا فقط الوحيدة من ستعلن عن كل تفاصيل الالبوم، ومعلومة مهمه كل الفنانين يختارون أكثر من عشرين او ثلاثين ويمكن اربعين عمل وبعدها تتم تصفيه الاغاني النهائية”.

وأضافت :”الشئ الوحيد اللي أقدر أقوله لكم ومتاكدة منه إن ألبومي ألبوم من الطراز الرفيع والرفيع جداً لأنه يحمل أسماء شعراء وملحنين كبار ومخضرمين وأغاني تليق بهم وبجمهوري شكراً لكم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى