أهم الأخبارتوك شوفيديوهات

برلماني: لجنة مناقشة المعاش المبكر تبدأ عملها قريبًا

قال النائب عبد الفتاح يحيي عضو لجنة القوي العاملة بمجلس النواب، إن المجلس هو ممثل الشعب، وأي قانون من الممكن أن يعدل فى أى توقيت إذا تبين أن به مشكلات، معلقًا :” القانون ليس قرآن”.

وأضاف عضو لجنة القوي العاملة بمجلس النواب، خلال حواره ببرنامج” من أول و جديد” المذاع على قناة ” الحدث اليوم” تقديم الإعلامية نيفين منصور، أن هناك عدد كبير من أعضاء مجلس النواب تقدموا بـ طلبات إحاطة بشأن قانون التأمينات والمعاشات، الجديد رقم 148 لسنة 2019. ولفت إلى أن هذا القانون تم احالته لـ لجنة القوى العاملة وتم مناقشته، بحضور وزير القوى العاملة محمد سعفان، و الدكتور جمال عوض رئيس الهيئة القومية لـ المعاشات، و أعضاء اللجنة، والنواب.

وأشار إلى أنه تم تشكيل لجنة لـ العمل على حل المشكلات الموجودة فى القانون، وقريبًا ستبدأ اللجنة فى عملها، وأن المجلس لن يترك أحد يكون له حق. وأوضح أن مجلس النواب متضامن مع أي شخص يخرج من عمله، بسبب تصفية بعض الشركات، أو خروج البعض على معاش مبكر وفى سن الـ 40، و أن الجميع سيصل لـ حل يرضى الجميع، وأن وزير القوى العاملة خلال المناقشة بشأن القانون قال :” أى حاجة ستطلب منى سأكون معكم “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى