برنامج تدريبى عملي ونظري لمسئولى السلامة والصحة المهنية بمياه أسيوط

0

نفذت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد تدريبا عمليا ونظريا لإخصائي السلامة والصحة المهنية بجميع المناطق الخاصة بالشركة فى إطار حرص الشركة على تأمين بيئة العمل والحفاظ على سلامة العاملين من أى أخطار تلحق بهم في بيئة العمل باعتبارهم العنصر الأثمن الذي تمتلكه الشركة كدافع اساسي لتحقيق كل تقدم وارتقاء بمؤشرات المستوى الخدمى المقدم للمواطنين فى شتى مناطق المحافظة .

برنامج تدريبى عملى ونظرى لمسئولى السلامة والصحة المهنية بمياه أسيوط
برنامج تدريبى عملى ونظرى لمسئولى السلامة والصحة المهنية بمياه أسيوط

أصدر المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب تعليماتة، بالبدء الفورى فى وضع مخطط تدريبي من إدارة التدريب بالإدارة العامة للسلامة والصحة المهنية لكل المناطق التابعة للشركة وبالتحديد فيما يخص أساليب التعامل مع تسريب غاز الكلور والحد من انتشاره وكيفية عمل الإسعافات الأولية لفرد مصاب، و بضرورة المداومة على التدريب بإستمرار للتأكد من جاهزية العاملين بالتعامل السريع والآمن.
على أن تتم التدريبات العملية بمركز السلامة والصحة المهنية المجهز بمقر محطة نزلة عبد اللاه المرشحة على أحدث مستوى من الامكانات ، مدعم ذلك التدريب العملي بآخر نظرى لرفع المستوى الثقافى للمختصين حتى يؤدوا التدريبات العملية في ضوء خلفية معرفية وثقافية واضحة.
وأكد على ضرورة إجراء اختبار عملي ونظرى للمتدربين بنهاية البرنامج التدريبى للتأكد من فاعليات التدريبات المقدمة ومدى اكسابها للمختصين ومدى التزامهم بها فى بيئة العمل ،على ان يتم تعزيز تلك التدريبات التى اجتازها المتدربين بمنحهم شهادة اجتياز وتخطى تكريما وتشجيعا لهم على اجتياز مثل هذه التدريبات .
وشدد على ضرورة حفظ كل المواد العلمية فى المكتبة الالكترونية وتحديثها أول بأول حتى نرسم خطة محكمة لما تم انجازه وتحديد أهم الاحتياجات اللازمة للارتقاء بكل جوانب الكوادر البشرية الساعية للنهوض بمعدلات الأداء الخدمى للمواطن الأسيوطى بجميع أرجاء المحافظة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.