رياضة

بسبب أزمة كورونا.. جمعية المحترفين تدعم بني عبيد ماليا

أحمد محسوب نجدي

تسلم نادي بني عبيد دعما ماديا من قبل جمعية اللاعبين المحترفين برئاسة مجدي عبد الغني الخاص بالأندية المتضررة من أزمة كورونا.

كانت جمعية اللاعبين المحترفين برءاسة مجدي عبد الغني خصصت مبلغا ماليا تخطى المليون من أجل دعم أندية المظاليم المتضررة من التوقف الإجباري البطولة المحلية.

وأضاف البلدوزر فى تصريحات تليفزيونية أنه نظرا للظروف الحالية الخاصة بالكابتن محمد علوش أنه لا يمتلك مورد رزق أو معاش أن يستمر صرف منحة شهرية لمدة عام.

وتابع عبد الغني أنه بعد مرور عام من صرف المنحة الشهرية إلى أسرة الكابتن محمد علوش المتوفى بفيروس كورونا سيتم تقديم مساعدات أخرى.

رسميًا.. اتحاد الكرة يعلن تطبيق جائزة رجل المباراة الموسم المقبل

 

وفي سياق آخر كشف مسئولو اتحاد الكرة، برئاسة عمرو الجناينى، أنه سيتم اختيار “رجل المباراة” فى مباريات الدورى بداية من الموسم المقبل 2020 – 2021، ولن يتم تطبيقه خلال الموسم الجارى المقرر استئنافه يوم 6 أغسطس المقبل.

وكان هناك مقترح باختيار رجل المباراة أو أفضل لاعب عقب كل مباراة فى الدورى لتحفيز اللاعبين على بذل قصارى جهدهم فى المباريات.

فى سياق متصل، تستأنف مسابقة الدورى المصرى الممتاز 2019 / 2020 يوم 6 أغسطس المقبل بالمباريات المؤجلة، بعد توقف دام لأكثر من 4 أشهر بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد .

وتبدأ المؤجلات بمواجهة الزمالك أمام المصرى يوم 6 أغسطس على ملعب استاد برج العرب بالأسبوع الـ 14، بينما يلتقى نادى مصر مع الإنتاج الحربى يوم 8 أغسطس على معلب استاد الكلية الحربية ضمن الأسبوع الـ 18.

فيما يلتقى مصر المقاصة نظيره أسوان يوم 9 أغسطس على ملعب المقاولون العرب بالأسبوع الـ 18، فيما يلتقى الأهلى مع إنبى فى نفس اليوم على استاد القاهرة الدولى ضمن الأسبوع الـ 15 .

بينما يلتقى حرس الحدود مع المصرى بالأسبوع الـ 18 على استاد الجيش بالسويس يوم 10 أغسطس والاتحاد مع الزمالك فى نفس اليوم على ملعب برج العرب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى