أهم الأخبارحوادث

بسبب الأمطار والتكدس.. “المرور” تنتشر في شوارع القاهرة والجيزة

كتب -صابر عاطف:
واصلت الإدارة العامة للمرور، برئاسة اللواء علاء متولي مساعد الوزير لشرطة المرور، تعزيز رجال المرور بمختلف المحاور والميادين الرئيسية في القاهرة والجيزة، بالتنسيق مع إدارات المرور بمديريات الأمن المختلفة، بعد سقوط أمطار وتجمع كميات كبيرة من المياه بالطرق.

وأغلقت إدارة مرور القاهرة نفق العروبة بعد ارتفاع منسوب المياه بشكل يعيق حركة السيارات بانسيابية، ومحور المشير NA للقادم من مناطق شرق القاهرة إلى نادي السكة الحديد، فيما شهد محور صلاح سالم تكدسا مروريا الأمر نفسه بنفق أحمد حلمي، فأخطرت إدارة المرور مسؤولي المحافظة والذي دفع بسيارات شفط المياه لسحبها وتسيير حركة السيارات إلى طبيعتها.

وسجلت غرفة العمليات الرئيسية حالة من الشلل المروري بنفق الهرم نتيجة تجمع مياه الأمطار، وتباطؤ حركة السير بشارع فيصل تزامنا مع توقيت الذروة المسائية، وكثافات متوسطة بشارعي محي الدين أبو العز وجامعة الدول العربية، ووجه مسؤول المحافظة من انتشار سيارات شفط المياه خاصة بالشوارع الرئيسية للعمل على سحب الكثافات تنسيقا مع رجال المرور.

كما تم إخطار غرفة عمليات محافظة القاهرة وهيئة الصرف الصحي؛ للدفع بسيارات شفط المياه من أعلى منطقة الأوتوستراد وحتى المنيب وسط تواجد القيادات المرورية.

وتهيب الإدارة العامة للمرور قائدي السيارات الالتزام بتعليمات وقواعد المرور حفاظا على سلامتهم.

الرابط:
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق