أخبار أسيوطحوادث

بسبب الطقس السيئ.. إصابة 4 أشخاص في تصادم “موتوسيكل” بأسيوط

أسيوط ـ محمود سيد وإيهاب على

أصيب 4 أشخاص، اليوم الخميس، في حادث تصادم موتوسيكلين بطريق قرية نزلة دوينة بمركز أبوتيج بأسيوط، نتيجة لسوء حالة الطقس.

تلقى اللواء أسعد الذكير، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، بوصول بلاغ من الأهالي بوقوع حادث تصادم موتوسيكلين بقرية نزلة دوينة دائرة مركز أبوتيج، ووجود مصابين.

وبالانتقال والمعاينة تبين إصابة كل من”محمد حمدى كامل” 25 سنة، و”مصطفى ناجى مسعود” 24 سنة، و”محمد مجدى محمد” 26 سنة، و”أحمد حربى محمد” 23 سنة، وتم نقلهم إلى مستشفى أسيوط الجامعي لتلقي العلاج، وجارى تحرير المحضر اللازم لعرضه على النيابة العامة.

بسبب الطقس.. إصابة شخصين إثر انهيار جزئي بعقار في أسيوط

أصيب شخصين، في انهيار جزئي بعقار قديم بمنطقة الوليدية التابعة بحي شرق مدينة أسيوط، بسبب سوء حالة الطقس.

تلقى اللواء أسعد الذكير، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد وصول بلاغ من الأهالي بانهيار جزئي بعقار قديم بمنطقة الوليدية بحي شرق أسيوط، ووجود مصابين.

وبالانتقال والمعاينة تبين انهيار جزئي بعقار ملك المواطن ” محمد حسني” بالوليدية دائرة قسم ثان أسيوط، وأسفر عن إصابة ” مصطفى محمد طه”و”ياسر مصطفى” وتم نلقهم إلي مستشفى أسيوط الجامعي لتلقي العلاج، وجارى تحرير المحضر اللازم لعرضه على النيابة العامة.

مصرع وإصابة 3 أشخاص في سقوط بلكونة منزل بأسيوط

لقي شخصان مصرعهما فيما أصيب آخر، اليوم الخميس، إثر سقوط بلكونة منزل بقرية درنكه الجديدة التابعة لمركز أسيوط، بسبب سوء حالة الطقس.

وتلقى اللواء أسعد الذكير، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد وصول بلاغ من الأهالي بسقوط بلكونة منزل بقرية درنكه الجديدة، ووجود وفيات ومصابين.

وبالانتقال والمعاينة تبين مصرع “محمد رأفت سعيد” 17 سنة، و”عمر محمد توفيق” 7 سنوات، وإصابة “محمد أحمد محمد توفيق” 15 سنة، وتم نقل الجثث والمصاب إلي مستشفى الإيمان وأسيوط الجامعي لتلقي العلاج وجارى تحرير المحضر اللازم.

انهيار حائط منزل وتهشم سيارة ملاكي بسبب الطقس السيئ بأسيوط

وتسبب سوء حالة الطقس التي تمر به محافظة أسيوط، اليوم الخميس، في انهيار حائط منزل  علي سيارة ملاكي تصادف وجودها أسفل العقار بشارع الشيخ علي عبدالدايم بحي غرب، دون خسائر بشرية.

تلقت غرفة عمليات محافظة أسيوط، إخطارا من حي غرب، يفيد انهيار حائط بمنزل على سيارة كانت تقف أسفلة بشارع الشيخ علي عبدالدائم دون وقوع خسائر بشرية.

شهدت محافظة أسيوط، حالة من الطقس السيء مع عاصفة ترابية وسقوط الأمطار بقرى ومراكز المحافظة.

وأعلن اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، عن رفع درجة الاستعداد للقصوى بجميع المديريات والهيئات والوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء والقرى وكافة مرافق الخدمات والقطاعات واتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة، تحسبًا لسوء الأحوال الجوية المتوقع حدوثها حسب بيان الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

«اليوم» داخل غرفة عمليات محافظة أسيوط لمتابعة موجة الطقس السيء

تحذير المواطنين

وناشد محافظ أسيوط، الأهالي بعدم الاقتراب من أعمدة الإنارة أو المحولات الكهربائية بالشوارع والميادين، خلال سقوط الأمطار حرصًا على سلامتهم وتفاديًا لتعرضهم لأي سوء، وأخذ الحيطة والحذر وخاصة قائدي السيارات على الطرق السريعة وأثناء القيادة ليلًا على الطرق السريعة والصحراوية، والالتزام بالسرعات المقررة وبتعليمات المرور وهيئة الأرصاد الجوية.

غرفة الأزمات

وترأس المهندس نبيل الطيبي سكرتير مساعد محافظة أسيوط، اليوم الخميس، اجتماع غرفة العمليات المركزية بالمحافظة لتلقي البلاغات لمتابعة موجة الطقس السيء التي تضرب البلاد.

وقال المهندس نبيل الطيبي، سكرتير مساعد محافظة أسيوط، لـ”اليوم”إنه لم يتتلقى أي بلاغات بوقوع حوادث مرورية بسبب موجة الطقس السيء  حتى الآن، مطالبا جموع مواطني المحافظة بعدم الاقتراب من أعمدة الإنارة أو المحولات الكهربائية بالشوارع والميادين خلال سقوط أية أمطار حرصًا على سلامتهم وتفاديًا لتعرضهم لأي سوء أو ضرر.

مصرع سائق وتباع في حريق سيارة بصل بأسيوط

غلق طرق

وأشار سكرتير مساعد المحافظة، إلى سقوط أمطار خفيفة على مراكز وقرى شمال المحافظة، فضلا عن غلق طرق أسيوط الصحراوي الغربي و الصحراوي الشرقي و سوهاج سفاجا، وذلك لسوء حالة الطقس والعاصفة الترابية التى أدت لحجب الرؤية.

مخرات السيول

وأكد الطيبي، على جاهزية مخرات السيول لسحب مياه الأمطار، وانعقاد غرفة العمليات بالمحافظة على مدار الـ 72 ساعة القادمة، بالتنسيق مع غرفة عمليات مجلس الوزراء، لاتخاذ كافة إجراءات التدخل السريع والإغاثة حيال وقوع أي كوارث ناجمة عن تقلبات الطقس.

ولقي سائق وتباع مصرعهما، في حريق سيارة نقل  محملة بالبصل، إثر حادث تصادم مع سيارة نقل بمقطورة على طريق الصحراوي الشرقي بأسيوط.

وتلقى اللواء أسعد الذكير، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من  غرفة عمليات النجدة، بوصول بلاغ من الأهالي، بوقوع حادث تصادم بين سيارتين نقل ما اسفر عن مصرع شخصين.

بالانتقال والفحص والمعاينة تبين ان الحادث بين سيارة نقل محملة بالبصل بمقطورة “ي ب ص 1383″، وسيارة نقل محملة بالفوسفات رقم “1546 ي س أ” بمقطورة رقم 4971 ي ق ج”، وذلك على بعد 3 كيلو متر من اتجاه محافظة المنيا بالطريق الصحراوي الشرقي.

وتمكن رجال الحماية المدنية من إخماد الحريق بالسيارة النقل المحملة بالبصل، واستخراج جثتين جارى  نقلهم إلى مستشفى اسيوط الجامعي، وجارى التعرف على هويتهما.

وتبين من المعاينة الأولية اشتعال وتفحم السيارة النقل المحملة بالبصل بالكامل، نتيجة السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة، واصطدامها بسيارة نقل محملة بالفوسفات، وتم التحفظ علي سائق السيارة وجارى تحرير محضر بالواقعة وتباشر النيابة التحقيقات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق